رابط tansik.digital.gov.eg لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الاولي 2022 لجميع الطلاب الشعبة العلمية والأدبية

تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الاولي 2022 1024x576 - رابط tansik.digital.gov.eg لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الاولي 2022 لجميع الطلاب الشعبة العلمية والأدبية
فهرس المحتوى

يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن رابط تسجيل رغبات الثانوية العامة، حيث أن هذا الموقع برابط tansik.digital.gov.eg ليقوم الطالب بتسجيل جميع رغباته ليتم ترشيح له الكليات الأنسب، ومن الجدير بالذكر أن ذلك الموقع يسهل إتمام خطوة تسجيل الرغبات على أولياء الأمور والطلاب نظرا لسهولة استخدامه، كما يتيح تسجيل الرغبات التى تظهر حسب الشعبة وحسب المجموع ويجب عند تسجيل الرغبات التأكد من حفظها قبل انتهاء الموعد المحدد للتسجيل.

تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الاولي 2022

  • أولا: يلزم الدخول إلى هذا الموقع الذى يتيح التسجيل وكتابة الرغبات، ثم قم بالضغط على “خدمات الثانوية العامة:.
  • ثانيا: ثم بعد ذلك املأ البيانات الخاصة بك مثل (كتابة رقم الجلوس – الرقم السرى الخاص باستمارة النجاح).
  • ثالثا: ثم بعد ذلك بعد الانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بك قم بتسجيل الرغبات الخاصة بالمجموع والكلية، وسوف تظهر لك قائمه من الرغبات قم بالنقر على الرغبات الخاصة بك.
  • رابعا: وبعد انتهائك من هذه الخطوات والتأكد جيدا من كل خطوة قم بطباعة هذه الورقة من الطابعة، وهكذا تكون قد انتهيت من عملية التسجيل.

موعد تسجيل الرغبات فى الجامعات

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مواعيد العمل التى يتم التسجيل فيها، حيث ستبدأ هذه المعامل من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 3 عصرا فى أيام التنسيق، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد التنسيق تبدأ من يوم 11 أغسطس حتى 15 أغسطس لعام 2022، ويلزم عدم التأخير عن هذا الموعد، كما أتاحت وزارة التربية والتعليم التسجيل من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من أي مكان بشرط وجود اتصال بشبكة الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية التعديل فى الرغبات حتى آخر يوم من المرحلة في الساعة 7 مساءا.

أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكترونى

  • أولا: الكمبيوتر الشخصى للطالب الذى يتيح التسجيل بكل سهولة ويشترط وجود اتصال بشبكة الانترنت.
  • معامل الحاسبات بالكليات المصرية والجامعات التابعة لها.
  • أجهزة الهواتف المحمولة من خلال الدخول على الرابط المباشر بعد الاتصال بالإنترنت.

يبحث أولياء الأمور والطلبة عن الرابط للتنسيق بالجامعات ويقدم هذا الموقع من خلال موقع التنسيق الالكتروني من أجل التسجيل الالكترونى لجميع رغبات الالتحاق بالكليات والجامعات المصرية المختلفة.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع