أخبار التعليم

“الآن” رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022 وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022، تستعد وزارة التربية والتعليم الليبية لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية بأقسامها العلمي والأدبي والديني للعام الدِّراسي 2021 – 2022م اليوم الاثنين 10 أكتوبر الجاري الموافق لـ 14 ربيع الأول 1444 هـ على الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت دولة ليبيا بالقاعة الرسمية للاجتماعات التابعة لوزارة التربية التعليم، حيث دعت الوزارة كافة وسائل الإعلام والمكاتب الصحفية إلى تغطية موعد صدور النتائج التي طال انتظارها كثيرا، وحاليا يعرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية في ليبيا عمليات بحث مكثفة عن رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2022 وكيفة الاستعلام عن النتائج بمجرد ظهورها رسميا على موقع الوزارة، وبدورنا نحن في موقع ثقفني الإخباري سنبين لكم بالتفصيل أهم الخطوات التي يمكن من خلالها الحصول على نتائج الشهادة الثانوية بشكل إلكتروني وبكل سهولة تابعونا للنهاية لمعرفة ذلك.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الحكومة الوطنية الليبية عن نتيجة الشهادة الثانوية 2022 لكافة الأقسام العلمية والادبية في جميع المحافظات الليبية، ويمكن حاليا لكافة الطلاب واوليائهم الحصول على النتائج واستخراج كشوف النقاط من خلال اتباع جميع الخطوات التي شرحناها لكم في أسفل هذا المقال. كما نتمنى لجميع طلاب المرحلة الثانوية النجاح والتوفيق

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022

يمكن لجميع طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في ليبيا الذين اجتازوا امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021-2022 معرفة نتائجهم بشكل إلكتروني دون عناء التنقل إلى المدارس والاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين حيث اعتمدت وزارة التربية والتعليم موقع منظومة الشهادة الثانوية في ليبيا التابع لإدارة الامتحانات والذي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2022 ليبيا برقم الجلوس من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها وهي الدخول بشكل مباشر على البوابة الإلكترونية الرسمية  لمنظومة الامتحانات الليبية.
  • ثم تليها الخطوة الثانية وتتمثل في: كتابة رقم الجلوس الخاص به في الخانة المخصصة له.
  • بعدها ما عليك سوى ادخال رقم القيد الخاص بك مع مراعاة الدقة في الكتابة.
  • في الأخير انقر على مربع عرض النتيجة وستحصل على النتيجة بشكل مفصل مع مكانية طباعتها.

موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا

IMG 20221010 092943.webp - “الآن” رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022 وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية

نشرت وزارة التربية والتعليم الليبية منذ قليل بيان رسمي على صفحتها بمنصة فيسبوك. أكدت فيه تأخير ظهور نتائج طلاب المرحلة الثانوية في ليبيا إلى غاية الساعة الثانية عشر ظهرا. بعدما أكدت الأمس على أن النتائج سيتم نشرها على الساعة 10:00 بوقيت ليبيا. كما أكدت الوزارة في وقت سابق على ان 775 طالب وطالبة مقيمين خارج دولة ليبيا تم الإعلان عن نتائجهم بشكل رسمي وبلغت نسبة نجاحهم في الشهادة الثانوية 75%.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى