أخبار التعليم

Appear رابط نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2022 نتيجة شهادة إتمام التعليم الثانوي موقع منظومة الامتحانات

رابط نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2022، مع دقات الساعة العاشرة من صبح الإثنين الموافق 10/10/2022، ينطلق المؤتمر الصحفي الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم الليبية، لإعلان نتيجة شهادة الثانوية الليبية 2022 الدور الأول، حيث وجهت الوزارة تعميم عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، بموعد إعلان النتيجة ومكان المؤتمر الذي يقام بديوان الوزارة في الهاني، وبلغ عدد طلاب الصف الصف الثالث الثانوي بأقسامه “العلمي، الأدبي، الديني” الذين أدوا امتحانات نهاية العام، في شهادة إتمام التعليم الثانوي الدور الأول، نحو 112956 طالب وطالبة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية نتيجة الشهادة الثانوية العامة الليبية بنسبة نجاح 59.56%.

وعقب إعلان النتيجة تزايد البحث عن رابط استخراج النتيجة، لذا نوفر لكم الرابط المباشر للحصول على النتيجة.

هذا وقد تقدم السيد الوزير ومدير المركز الوطني للامتحانات بالتهنئة للطلبة الناجحين، وتمني لمن لم يحالفه الحظ النجاح والتوفيق في الدور الثاني.

رابط نتيجة شهادة الثانوية الليبية 2022

YouTube video

موقع منظومة الامتحانات الليبية

يستعد موقع منظومة الامتحانات الليبية لإعلان نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2022، حيث حرصت وزارة التربية والتعليم الليبية على توفير رابط إلكتروني مباشر لاستخراج النتائج، ضمن تفعيل النظام الإلكتروني الذي بدأت تفعيله مع إطلاق موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، لتقديم خدمات الوزارة للمتعاملين معها إلكترونياً، حفاظاً على الوقت والمجهود المبذول للحصول على الخدمة المطلوبة.

هذا وحرصت الوزارة على تزليل العقبات أمام الجميع لحسن سير العملية الامتحانية بمتابعة من مسئولي الوزارة، ومن ضمن ترتيبات الوزارة ما قامت به من تأجيل الامتحانات أثناء الشغب الذي حدث في عدد من المدن الليبية، وحرصاً من موقعنا ثقفني على نقل ومتابعة أهم الأخبار التي تهم مختلف الفئات، فإننا نتابع معكم حتي إعلان النتيجة ونوفر لكم الرابط الرسمي لاستخراجها.

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2022

إعلان نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي، يعتبر من أهم الموضوعات التي تطرح نفسها على الساحة بقوة الآن.

وذلك بالتزامن مع قُرب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الليبية الذي سيكون في العاشرة صباح اليوم.

بذلك نجد عمليات بحث مكثفة منذ الساعات الأولي من الصباح، والتعرف على تفاصيل النتيجة ورابط الحصول عليها.

لأن هذه الشهادة تمثل أهمية كبيرة لدي الطلاب وأولياء الأمور.

فهي مرحلة مصيرية يتحدد عليها مستقبل الطالب في الدخول للمرحلة الجامعية.

نتيجة شهاد إتمام التعليم الثانوي

تُعلن وزارة التربية والتعليم الليبية نتيجة شهادة إتمام التعليم الثانوي 2022 الدور الأول، وسط ترتيبات لإعلان تفاصيل النتيجة سواء نسبة النجاح العامة، وكذا نسبة النجاح في كل قسم من الأقسام، بالإضافة لإعلان أسماء الطلبة الأوائل.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى