رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 برقم الجلوس

نتائ - مدونة التقنية العربية
فهرس المحتوى
  1. موعد إعلان نتائج توجيهي فلسطين 2022
  2. رابط نتائج الثانوية العامة فلسطين 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 على المواقع الرسمية التابعة لها، لكي يتمكن أولياء الأمور والطلاب الدخول والحصول على النتائج الخاصة بهم، موضحة من خلال مؤتمر صحفي تم عقده وبثه من مقر الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون في رام الله أن نسبة النجاح بلغت حوالي 68.12 % لجميع الفروع والشعب.

موعد إعلان نتائج توجيهي فلسطين 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي أن عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا لأداء الامتحانات هو 85302 طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب الناجحين في كافة الفروع حوالي 58107 طالب وطالبة أي ما يعادل نسبة 68.12% تمكنوا من النجاح والالتحاق بالمرحلة التعليمية التالية.

وقدمت وزارة التربية والتعليم التهاني إلى الطلبة والطالبات الذين تمكنوا من النجاح في مرحلة الثانوية العامة توجيهي فلسطين، متمنية لهم المزيد من النجاح والتوفيق في رحلتهم التعليمية والوصول إلى ما يتمنوه في حياتهم التعليمية والعملية، وتتابع معكم بوابة ثقفني كل المستجدات بشأن نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 20222.

أشارت وزارة التربية والتعليم بدولة فلسطين أن النتائج متاحة من اليوم السبت الموافق 30 من يوليو 2022 برقم الجلوس في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويمكن للجميع الدخول والاستفسار عنها شرط توافر رقم الجلوس من خلال البوابة الرسمية.

نتائج الثانوية العامة فلسطين
نتائج الثانوية العامة فلسطين

رابط نتائج الثانوية العامة فلسطين 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن الخطوات التي يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعانة بها للحصول على النتائج وهي من خلال النقاط التالية:

  1. الدخول إلى بوابة وزارة التربية والتعليم بدولة فلسطين.
  2. إضافة رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  3. الضغط على بحث.
  4. تظهر نتائج الطلاب في مرحلة الثانوية العامة.

وقال محمد عواد مدير عام القياس والتقويم أن الامتحانات تمت وفق أقصى إمكانيات الوزارة وتم مراعاة الخصوصية الدينية والصحية للطلاب، وتم توفير كافة الإمكانيات للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى تنظيم الامتحان الخاص بالطلاب الأسرى في معتقلات الاحتلال، وفتحت القاعات للطلبة الموجودين بالمستشفيات.

وأشار إلى أت الوزارة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على مكانة الامتحانات ومصداقيتها، بالإضافة الحفاظ على مبدأ العدالة ومراعاة الفروق الفردية وتكافؤ الفرص، متمنياً للطلاب المزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم التعليمية.

هذا الخبر "رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 برقم الجلوس
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع