أخبار التعليم

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 المفعل بعد ظهور النتيجة رسمياً اليوم

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 المفعل بعد ظهور النتيجة رسمياً اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023، يعيش طلاب جمهورية اليمن في جميع المحافظات في حالة من الروع خشية نتيجة الثانوية العامة لهذا العام، حيث ينتظر الطلاب الكشف عنها رغبةً منهم في معرفة ما هى الخطوة القادمة في حياتهم ما هى الجامعة الذى سيلتحقون بها ما هى الكلية الذي سيدخولها كل هذه الأسئلة تدور في ذهن الطلاب تزامناً مع اقتراب موعد النتيجة،وفيما يلى سنحاول وضع بعض الروابط لتقديم المساعدة لكم لمعرفة الطريقة المثلى في امتلاك النتيجة.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 المفعل 

بإمكان جميع طلاب الشهادة الثانوية في اليمن في جميع المحافظات أن يتحصلوا على النتيجة من خلال عدة خطوات يسيرة كالتالي:

نتيجة الثانوية العامة
  • الدخول على موقع الادارة العامة للاختبارات اليمينة (yemenexam.com).
  • الدخول على الموقع ستظهر لك نافذة جديدة يوجد بها العديد من الخيارات قم بالنقر على خيارات النتائج.
  • عند النقر على خيار النتائج ستظر لك بعض الخيارات منها نتائج الثانوية العامة قم بالضغط عليها.
  • قم باختيار نتائج الثانوية العامة علمى إذا كنت ملتحق بالقسم العلمى أو الضغط على نتائج الثانوية العامة أدبى إن كنت ملتحق بالقسم الأدبى.
  • إختيار العام الدراسى الحالى 2022/2023.
  • قم بإدراج رقم الجلوس المكون من 6 أرقام على الأكثر و 4 ارقام على الأقل.
  • النقر على أيقونة البحث عن النتيجة.

موعد نتيجة الثانوية العامة اليمن 2023

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 المفعل بعد ظهور النتيجة رسمياً اليوم
نتائج الثانوية العامة اليمن

أعلنت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق سالم صالح العكبرى نتائج الثانوية العامة اليمن ٢٠٢٣ يوم الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري، بعد تشاور مع رئيس لجنة للتصحيح خاصة بعد الانتهاء منها رسمياً منذ عدة أيام.

لهذا أكدت الوزارة على الطلبة والطالبات الراغبين في للاستعلام عن النتيجة الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة بداية من يوم الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس القادم في مؤتمر صحفي كبير بحضور عدد مبير من المسئولين وسيقام في عدن وسيتم بث هذا المؤتمر على شاشات التلفزيون المختلفة في جميع القنوات.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة اليمن 2023

جاءت مؤشرات نتيجة الثانوية العامة مبشرة إلى نحو كبير حيث أنه من المتوقع ازدياد نسبة النجاح هذا العام بشكل ملحوظ مقارنة بالعام الماضى، وتبذل وزارة التربية والتعليم في اليمن بالتعاون مع لجان التصحيح في المحافظات المختلفة من الجهد أقصاه وذلك رغبة منهم للاعلان الرسمى في أسرع وقت.

تنبيه: تتمني أسرة موقع بوابة ارابيا tech النجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات وتؤكد استعدادها الكامل رفع نتائج اي طالب فى صندوق التعليقات، لذا إذا كنت ترغب في معرفة النتيجة سجل بياناتك فى التعليقات أسفل هذا المقال رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 المفعل بعد ظهور النتيجة رسمياً اليوم.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى