تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 للاستعلام عن النتيجة الآن

نتيجة الثانوية اليمنية 1024x485 - تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 للاستعلام عن النتيجة الآن
فهرس المحتوى

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022، للاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي العام اليمني للعام الدراسي ٢٠٢٢م عدن وجميع محافظات اليمن، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية، عن طريق الذهاب إلي نتائج الامتحانات، حيث ارتفع البحث في تزايد مستمر من ناحية الأهالي والطلاب ليتم الحصول علي النتيجة ومعرفة درجاتهم والاطمئنان علي مستقبلهم التعليم القادم في الدراسة الجامعية متمنين كل التوفيق والسداد لجميع الطلاب.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022

نتائج الثانوية العامة اليمنية - تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 للاستعلام عن النتيجة الآن
الثانوية العامة اليمنية

يمكن الاستعلام عن استخراج نتائج الصف الثالث الثانوي من شهادة الثانوية العامة اليمنية لعام ٢٠٢٢م من خلال الدخول علي الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم اليمنية وذلك عند القيام بالنقر علي هذا الرابط https://res-ye.net/ لكي يتاح معرفة درجات الطالب وحالة ناجح أم راسب من خلال أدخال رقم الجلوس الخاص به.

خطوات الحصول علي نتيجة الثانوية العامة اليمنية للعام الدراسي 2022

قامت وزارة التربية والتعليم باليمن بتسهيل الأمور علي أولياء الأمور والطلاب بالحصول علي نتائج امتحاناتهم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة دون الذهاب إلى المدارس، حيث يتم استخراج نتيجة الثانوية العامة اليمنية من خلال اتباع تلك الخطوات الأتية:

  • أولا يجب الذهاب إلي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للحصول علي النتيجة من خلال الضغط  res-ye.net لاستخراج النتيجة.
  • ثانيا نقوم باختيار نتائج الامتحانات، نتيجة الصف الثالث الثانوي من شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢م.
  • القيام بعدها بكتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة.
  • نقوم بتحديد الشعبة العلمية أو الأدبية المقيد بها كل طالب وطالبة.
  • النقر علي كلمة عرض النتيجة ليتم ظهور النتيجة بالكامل ومعرفة كافة الدرجات في جميع المواد الدراسية والدرجات التي تم الحصول عليها وحالة الطالب ناجح أم راسب أم له دور ثاني.

موعد نتيجة الصف الثالث الثانوي اليمن ٢٠٢٢م

أعلنت مصادر متعددة من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية بشأن ظهور نتيجة امتحانات شهادة الثانوية العامة اليمنية للعام الدراسي ٢٠٢٢م، والتي أكدت على الانتهاء من أعمال تصحيح كراسات الإجابات ورصد الدرجات، في الساعات الأخيرة، وتمت المراجعة النهائية استعداداً للقيام بالإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة في شهر أغسطس ٢٠٢٢م، في موعد أقصاة الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.

تنبيه هام: نذكر زوارنا الكرام الذين يبحثون عن نتائج الثانوية العامة اليمنية أننا جاهزون لمساعدتكم في صندوق التعليقات أسفل هذا المقال، في الحصول على النتيجة النهائية سريعاً كل ما هو كتابة الاسم ورقم الجلوس أسفل هذا المقال تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022، لكي تتمكن من إعلان نتيجتك في أسرع وقت.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع