“رابط” نتائج التوجيهي الأردن 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية الثانوية العامة

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 1 800x519 1 - “رابط” نتائج التوجيهي الأردن 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية الثانوية العامة
فهرس المحتوى

ننقل لكم موضوع كثر البحث عنه وهو نتائج التوجيهي الأردن 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية يبحث العديد من الطبلاب وبعد انتهاء الامتحانات عن نتيجة نهاية العام (الثانوية العامة) ونحن في هذا المقال سوف نتطرق بكل جديه في هذا الموضوع، حيث تم الانتهاء من تنفيذ إمتحانات الثانوية العامة في دولة الأردن وكذا كافة أعمال التصحيح والمراجعة والمراقبة للدرجات ، وتمر التصحيحات بحوالي 12 مرحلة حتى يتم فحص درجات الطلاب في أحسنها. لذلك ، ينتظر الطلاب في دولة الأردن تفعيل الارتباط بنتائج توجيهي الأردن 2022 وقد شهدوا مؤخرًا الكثير من الأسئلة من الطلاب وأولياء أمورهم بخصوص إصدار نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022 في جميع المحافظات في المملكة الأردنية الهاشمية ، إليكم التفاصيل.

نتائج التوجيهي الأردن 2022

أعلن مدير الاختبارات والامتحانات الاستاذ محمد كنانة ، أنه سيتم عقد اجتماع مع وزير التربية والتعليم يوم الأحد 14 أغسطس 2022 لمناقشة النتائج. سيتم الإعلان عن النتائج رسميًا في 18 أغسطس 2022 ، ويمكن لأي طالب معرفة درجاته بعد إعلان النتائج من خلال رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 على الموقع الرسمي لوزارة التعليم الحكومية الأردنية.

خطوات معرفة نتيجة الثانوية العامة في الاردن

ما هي الخطوات الصحيحة لمعرفة نتائج الثانوية العامة عبر الانترنت، حيث يبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات وقمنا نحن في موقع ثقفني بشرح وافي لكي نسهل علي الطلبة لمعرفة نتائجعم واليكم التفاصيل:

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية www.tawjihi.jo.
  • بعد ذلك ، ينقر الطلاب على نتائج دبلوم المدرسة الثانوية 2022 أو نتائج الإرشادات التكميلية لعام 2022.
  • بعد ذلك يكتب اسم الطالب ورقم مقعده في الفراغ المخصص له.
  • ثم انقر فوق إظهار النتائج ، وسيتم عرض النتائج بالتفصيل بعد بضع ثوانٍ.

بعد التعرف على لينك نتائج التوجيهي الأردن 2022 وتاريخ ظهوره الرسمي ، تجدر الإشارة إلى أن 80 ألف طالب وطالبة التحقوا بالشهادة الثانوية خلال هذا العام ، لأن عدد الطلاب في قسم الأدب بلغ نحو 44434 طالبًا. بينما بلغ عدد الطلاب في قسم العلوم حوالي 36440 طالبًا ، وبدأت الامتحانات التأهيلية لهذا العام في 17 يونيو 2022 ، وانتهت الامتحانات في 25 يوليو 2022 ، ويتم نشر النتائج الآن. ، خاصة وأنهم تأخروا بشكل كبير.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع