رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتائج التوجيهي الأردن2022م 1024x574 - رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس
فهرس المحتوى

رابط نتائج التوجيهي بالأردن ، اقترب موعد الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانوية ولا يتبقى سوى القليل من الأيام على ظهور النتيجة حيث يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة ظهور النتيجة من فترة من بعد انتهاء الامتحانات الثانوية والانتهاء من عملية تصحيح الامتحانات، ويعيش الطلاب حالة من التوتر والخوف الشديد من ظهور النتيجة الثانوية، حيث يترتب عليها تحديد الكليات التي يرغب بها الطلبة، ولا يتوقف هذا الشعور على الطلبة فقط بل يعيش هذه الحالة أيضاً الآباء والأمهات، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التعليم، ومن خلال هذا المقال سوف نوافيكم متابعينا الكرام بأدق الأخبار عن موعد إعلان نتيجة الثانوية بالأردن.

رابط نتائج التوجيهي بالأردن 2022 م

يتم الحصول على نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الأردن مباشرة بعد الإعلان عنها رسمياً، من خلال موقع الوزارة الرسمي، وذلك من خلال رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022، وهو رابط تم طرحه من خلال وازرة التربية والتعليم الأرنية تسهيلاً على الطلبة للاستعلام عن نتائجهم بطريقة سهلة وبسيطة.

رابط نتائج التوجيهي الأردن - رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة التوجيهي الأردنية

موعد الإعلان عن نتائج الثانوية بالمملكة الأردنية

أوضحت وزارة التربية والتعليم بالأردن أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة وإعلان أسماء الطلبة الأوائل  والإعلان عن نسب النجاح، من خلال مؤتمر صحفي سوف يكون موعده يوم الخميس الموافق 18 من شهر أغسطس لسنة 2022 في تماما الساعة العاشرة صباحاً.

وقد أتاحت الوزارة للطلبة البحث عن نتائجهم إلكترونياً من خلال رابط نتائج التوجيهي الأردن لعام 2022 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.

طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي بالمملكة الأردنية الهاشمية

لمعرفة نتائج الثانوية وفرت الوزارة خطوات سهلة وبسيطة يتم بها معرفة نتائج الطلبة وذلك عبر الانترنت من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية وطريقة الاستعلام عن النتيجة تتم كالآتي:ـ

  1. يجب على الطالب الدخول إلي موقع الوزارة الرسمي وذلك عبر الانترنت .
  2. ثم يقوم الطالب بالدخول على نتائج الثانوية العامة التوجيهي لعام 2022 .
  3. بعد ذلك يقوم الطالب بكتابة الاسم ورقم الجلوس كلاً في مكان المحدد، ثم يقوم باتباع بعض الخطوات لملء الخانات الأخرى.
  4. ثم يقوم بالضغط على زر إظهار النتيجة وسوف يتم معرفة الطالبة بنتيجته.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع