أخبار التعليم

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 الدور الأول عبر موقع الوزارة الرسمي

رابط الحصول على نتيجة الشهادة السودانية، توفر وزارة التربية والتعليم في ولاية السودان روابط لشهادة الثانوية العامة في السودان لعام 2022 لجميع ولايات السودان على موقع وزارة التربية والتعليم. وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عن عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم بثه وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وسيتم الإعلان عن نتائج الشهادات الثانوية وأسماء أفضل طلاب العام، وقد تم الاعلان عنه، هذا وان الوزارة قد عملت مؤخرًا على تحديث كافة برامجها من أجل سهولة الحصول على النتيجة في جميع المحافظات.

رابط الحصول على نتائج شهادة الثانوية العامة بالسودان 2022

يمكن للطلاب استخراج النتائج من الرابط للحصول على نتائج دبلوم مدرسة السودان الثانوية 2022 لأي ولاية داخل السودان. من موقع وزارة التربية والتعليم، دخل الطلاب إلى الموقع، وكتبوا اسمهم ورقم مكانهم، وقال الممثل الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن جميع المراجعات وعمليات ضبط الدرجات لجميع المواد قد اكتملت بالفعل، لذلك فإن جميع الطلاب مشاركين حالة من القلق خاصة وأن موعد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية يقترب بعد انتظار طويل للنتيجة خلال الفترة السابقة، وأعلنت عن النتائج اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 13:00 بتوقيت السودان.

إعلان نتائج الثانوية العامة بالسودان 2022

لم يتبق سوى بضع ساعات حتى إعلان نتائج الثانوية العامة السودانية 2022. يمكن للطلاب التحقق من خلال اتباع الرابط للحصول على نتائج الثانوية العامة السودانية 2022 بعد الإعلان عنها رسميًا باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، انتقل مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.
  • ثانياً: 2021-2022 اختيار مخرجات دبلوم الثانوية السودانية.
  • ثالثًا: سجل جميع تفاصيل الطالب مثل الاسم أو رقم المكان أو الولاية أو رمز الدولة.
  • رابعًا: اضغط على استعلام لرؤية النتائج فورًا.

نتائج الشهادة السودانية

الآلاف من طلاب المدارس الثانوية السودانية يشاهدون وينتظرون بترقب وقلق نتائج دبلوم المدرسة الثانوية السودانية 2022، حيث أعلنت مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم السودانية أنه يتم الآن جمع ومراقبة أداء الطلاب، وهذه هي الخطوة التالية في مرحلة المراقبة التي ستتم المصادقة على نتائجها وإعلانها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

مؤتمر عرض النتائج

أعلن القائم بأعمال وزير التربية والتعليم السوداني، في مؤتمر صحفي، أسماء أوائل الطلاب الذين حصلوا على شهادة التعليم العام السودانية 2021-2022 من خلال مجالها المهني وبحضور قيادات الوزارة، بعد الانتهاء من أعمال المراقبة والتحقق الأخيرة، اليوم الخميس 29 سبتمبر، يوم إعلان النتائج بعد اختتام المؤتمر الصحفي الذي بثته القناة السودانية.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى