أخبار التعليم

رابط التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1444\2023 noor.moe.gov.sa

رابط التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1444\2023 أصبح محل بحث كبير الآن من قبل أولياء أمور الطلاب والطالبات الراغبين في تسجيل أبنائهم في النقل المدرسي نظام نور 2023، فقد أعلنت وزارة التعليم السعودية عبر موقعها الرسمي عن بدء التسجيل في النقل المدرسي من اليوم الأحد 29\01\2023 من خلال رابط نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.

التسجيل في خدمة النقل المدرسي نظام نور 1444 يشمل طلاب وطالبات التعليم العام والتربية الخاص ورياض الأطفال، وتعد خدمة النقل المدرسي من أهم الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم السعودية، حيث تضمن نقل الطلاب من وإلى المدرسة بوسيلة نقل آمنة ومنتظمة، لذلك سوف نوفر لكم عبر هذا المقال ومن خلال موقع ثقفني المتميز خطوات وكيف اسجل ولدي بباص المدرسة  1444، كما سنترك في هذا المقال رقم النقل المدرسي نظام نور.

رابط التسجيل في النقل المدرسي نظام نور

تقدم وزارة التعليم السعودية خدمة التسجيل في النقل المدرسي إلكترونياً من خلال رابط نظام نور noor.moe.gov.sa. وتضمن الوزارة وسيلة نقل آمنة ومنتظمة للطلاب والطالبات من وإلى المدرسة. حيث يستطيع ولي الأمر التسجيل الآن في الخدمة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • التوجه إلى محرك البحث جوجل وتسجيل الدخول على نظام نور noor.moe.gov.sa.
  • الضغط على أيقونة “النقل المدرسي” واختيار “طلاب النقل المدرسي”.
  • وفي النهاية يتم الضغط على أيقونة “طلب نقل” وتعبئة البيانات المطلوبة بطريقة سليمة.
ثقفني
ثقفني

موعد التسجيل

أعلنت وزارة التعليم السعودية أن التسجيل متاح بدايةً من اليوم الأحد الموافق 29\01\2023. ويتم التسجيل إلكترونياً من خلال نظام نور لطلاب وطالبات التعليم العام والتربية الخاصة ورياض الأطفال. ويستمر التسجيل على هذه الخدمة من اليوم وحتى تاريخ 04\12\1444.

لذلك يجب على أولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم الدخول الآن على رابط نظام نور وتسجيل أبنائهم قبل انتهاء مدة التسجيل أو قبل الاكتفاء بالأعداد المسموح بها.

نظام نور تسجيل الدخول

يقدم نظام نور الإلكتروني الكثير من المميزات والخدمات المهمة لكل المهتمين بالعملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية. سواء كانوا طلاب أو أولياء أمور أو معلمين وإداريين. حيث يتيح نظام نور خدمة تسجيل الأبناء في النقل المدرسي. وكذلك تسجيل الأبناء الجدد في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي. كما يمكن من خلال noor استخراج ومعرفة نتائج الطلاب برقم الهوية. هذا بخلاف العديد من المميزات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى