“هنـــــأ” رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 في الأردن… tawjihi.jo رابط نتائج الثانوية العامة 2023

14 أغسطس, 2022

“هنــأ” رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 في الأردن… tawjihi.jo رابط نتائج الثانوية العامة 2023 يترقب عدد كبير من الطلاب في جميع أنحاء الأردن الإعلان عن نتائج التوجيهي 2023 في جميع المحافظات، وذلك بعدما انتهى الطلاب من اداء الامتحانات خلال الفترة الماضية، حيث تعتبر نتائج التوجيهي من اهم النتائج التي يحرص عليها الطلاب وكذلك أولياء الأمور في الأردن في كل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 في الأردن.

"هنـــــأ" رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 في الأردن... tawjihi.jo رابط نتائج الثانوية العامة 2023
“هنـــــأ” رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 في الأردن… tawjihi.jo رابط نتائج الثانوية العامة 2023

نتائج  التوجيهي 2023 في الأردن

وقد أكد محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم الأردنية رسميا خلال الساعات الأخيرة من خلال بيان رسمي بأن عملية تصحيح أوراق امتحان التوجيهي للطلاب الأردنيين قد بدأت بالفعل بداية من اليوم الأول لإجراء امتحان الثانوية العامة، وذلك منذ أن تم وصولها  إلى المركز الخاص بالتصحيح، كما اكد على ألعملية تصحيح أوراق امتحان التوجيهي، الثانوية في الأردن 2023 في كل عام تمر بستة وعشرين مرحلة،

رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية

كشفت وزارة التربية والتعليم الأردنية رسمياً مؤخراً أن أعمال التصحيح لجميع طلاب التوجيهي في الجولة الأولى من العام 2023 ستتم بالتزامن مع نتائج الامتحانات. تم الإعلان عن النتائج رسميًا في غضون أيام قليلة بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم الأردنية موعد انتهاء امتحانات الطلاب في 25 يوليو ، ثم تم الإعلان عنها إلكترونيًا بعد أيام قليلة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية وتم تأكيدها رسميًا في المدارس وفقًا لرقابة الوزارة. اختبار.

وزارة التربية والتعليم الأردنية

حيث يتم رصد النتائج بعدما يتم انهاء اعمال التصحيح والمراجعة تمهيدا لطرحها، وقد اشار كذلك أن عدد مراكز التصحيح والمراجعة والفرز يقدر بحوالي 37 مركزًا، وذلك بهدف الإعداد والاستعداد لإعلان نتائج الثانوية العامة في الأردن 2023 ، وتحميلها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردني، على ان يتم طرح النتيجة في مدة تقدر بحوالي شهر أو أقل من اليوم الأخير لامتحانات الثانوية العامة في الأردن، وبناء على ذلك فمن المقرر ان يتم الإعلان عن النتائج في الثلث الأخير من أغسطس 2023 ، إذا لم يتم إعلان اللجان عن تصحيحات لأية أخبار أخرى بخصوص موعد نتائج التوجيهي.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 في الأردن

ويمكن لكافة طلاب التوجيهي في الأردن العمل على استخراج نتائج الامتحانات الدورة الاولى الكترونيا خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • يتم الدخول مباشرة الى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • من خلال الخدمات الالكترونية المتاحة عبر الموقع يتم اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • يتم اختيار الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الاردن.
  • يتم ادخال رقم التسجيل الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • ادخال كافة البيانات الاساسية بشكل صحيح ثم اختيار أيقونة استخراج النتيجة لتظهر مباشرة عبر  الموقع وتتضمن تفاصيل نتائج الطالب،

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.