أخبار التعليم

رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022 برقم الجلوس بالاسم imtihanat.com

نتائج الشهادة الثانوية العلمي والأدبي 2021-2022 برقم الجلوس، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، التابعة للحكومة المؤقتة للوحدة الوطنية، عن موعد إصدار شهادات الثانوية العامة في العلوم والآداب والدين للعام الدراسي 2021-2022، وشددت وزارة التربية والتعليم الليبية على إعلان نتائج شهادة الثانوية الليبية 2022 غدًا الاثنين 10 أكتوبر 2022 وقالت الوزارة إن الطلاب سيكونون قادرين على معرفة النتائج فور اجتماع وزراء التعليم. تصادق ليبيا على نتائج الصف الثالث من المدارس الثانوية الليبية من خلال زيارة موقع النتائج الرسمي.

رابط نتائج شهادة الثانوية العامة الليبية 2022

سيتم الإعلان عن نتائج ساعات وشهادة الثانوية الليبية 2022 مع أرقام المراكز في الجولة الأولى، يمكن للطلاب اتباع هذه الخطوات البسيطة لمعرفة نتائجهم وهي كتالي:-

  • أولاً، قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الليبية أو موقع نظام الامتحانات الليبي.
  • ثانيًا، سجل بيانات الطالب من الموقع ورقم التسجيل
  • ثالثًا، عند النقر فوق عرض التقديرات، ينتظر الطلاب بضع ثوانٍ حتى تظهر نتائجهم.
  • بدلاً من ذلك، اتبع الرابط المباشر لموقع الويب الخاص بمؤسسة الاختبار.
  • يحدد نتيجة شهادة الثانوية العامة.
  • تسجيل اسم الطالب ورقم مقعده.
  • انقر فوق معاينة النتيجة.

ظهور نتائج الثانوية الليبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الفصل الدراسي الجديد سيبدأ في 9 أكتوبر، وستقوم وزارة التربية والتعليم بمراقبة جاهزية جميع إدارات التعليم واستفسار مساعده،وأكد على ضرورة القيام برحلات ميدانية مع لتسليم الكتب المدرسية للطلاب في غضون الوقت المحدد في عام 2018، أعلنت الوزارة أنها مستعدة لبدء الحصول على النتائج.

نتائج الثانوية الليبية

وهنأ وزير التربية والتعليم الدكتور موسى محمد المقريف الطلاب الناجحين، وتمنى لمن فشل في الجولة الأولى حظا سعيدا في الجولة الثانية، وشكر شركاء الوزارة على عملهم الجاد، معربا عن امتناني. تولى المدار الجديد توزيع أرقام هواتف الطلاب للامتحانات، ووزارة الداخلية التي تقدم الامتحانات، ووسائل الإعلام المختلفة. وأكد أن جميع الملاحظات الواردة من اللجنة المشكلة من خلال جمع الملاحظات على الأسئلة قد تم أخذها في الاعتبار، ولكل سؤال خاطئ أو خارج الفصل حصل الطالب على درجة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى