رابط استخراج نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 دور أول عبر epedu.gov.iq في كافة الولايات العراقية

رابط استخراج نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 1024x576 - رابط استخراج نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 دور أول عبر epedu.gov.iq في كافة الولايات العراقية
فهرس المحتوى

قبل عيد الأضحى تم الإفصاح عن نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط ولكن هناك عدد من الطلاب شعروا بأنهم لم يحصلوا على حقوقهم في درجات الامتحانات وارجعوا ذلك الأمر إلى أخطاء في التصحيح أو تجميع درجات الامتحانات، لذا طالبوا الوزارة بإعادة النظر في أوراق الإجابة وبالفعل قامت الوزارة بالموافقة على طلابتهم بتقديم إعتراض على هذه النتائج وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية الإستعلام عن نتائج اعتراضات الطلاب بالصف الثالث المتوسط 2022 دور أول بشئ من التفصيل.

رابط استخراج نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022

تعد مرحلة الصف الثالث المتوسط في العراق من أهم مراحل التعليم والتي تحدد مدى تفوق الطالب في المراحل التعليمية القادمة وبالتالي فإن الطلاب يلاقون العديد من الاهتمامات في هذه المرحلة، وقد أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية عن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط من خلال الموقع الذي أقرته وزارة التربية والتعليم في العراق.

يحتاج الطلاب إلى إدخال بعض البيانات من أجل التعرف على نتائج الاعتراضات التي قاموا بتقديمها مثل رقم الهوية الوطنية الخاصة بالطالب والرقم الإمتحاني الخاص به أيضاً، فهناك عدد ليس بالقليل من الطلاب الذين قامو بتقديم الاعتراضات على نتائجهم في الصف الثالث المتوسط والذين يرغبون في معرفة نتائج الاعتراضات التي قاموا بتقديمها.

كيفية الاستعلام عن نتائج اعتراضات للثالث المتوسط بالعراق

يمكن الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط دور أول في العراق من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية نقوم بالدخول إلى الرابط الخاص بوزارة التربية ومنه يتم إختيار نتائج إعتراضات الصف الثالث المتوسط من الصفحة الرئيسية.
  • وبعد ذلك يتم إدخال بيانات الطالب والتي يلزم أن يتم إدخالها في الخانات المخصصة لها مع تحري الدقة عند إدخال هذه البيانات وتتمثل هذه البيانات في اسم الطالب والمحافظة التي يعيش فيها والرقم الإمتحاني ورقم الهوية الوطنية لهذا الطالب.
  • ومن ثم يتم الضغط على خيار عرض النتيجة وبالتالي ستظهر نتيجة الطالب بعد إعادة النظر فيها وجمع درجاته بشكل صحيح والتأكد من صحة درجات الطالب التي تحصل عليها وبالتالي النتيجة التي ستظهر هي النتيجة الفعلية لهذا الطالب.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع