أخبار السعودية

خدمة استبدال اللوحات الكترونيا بالخطوات الصحيحة وتعرف على حالات الاستبدال

خدمة استبدال اللوحات الكترونيا تعتبر من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية على موقع تويتر. وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن الكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية المعتمدة ومن أهمها. الإقرار بالتنازل عن مبلغ مالي الكترونيا بالخطوات الصحيحة من منصة ناجز. كما تم الإعلان أيضا عن خدمة إصدار تفويض لشخص أخر وكيفية إصدارة بالخطوات الصحيحة من خلال منصة أبشر. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

خدمة استبدال اللوحات الكترونيا

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية عن العديد والكثير من خدماتها الإلكتروني التي تقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني لديها. والي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة استبدال اللوحات الكترونيا. والتي تمكن جميع المستفيدين منها من تقديم طلب إلكتروني لاستبدال اللوحات ألتآلفه أو المفقودة. بالإضافة إلى طلب لوحة بشعار مميز أو بشكل طولى بدون الحاجة إلى زيارة مقار المرور.

شروط استبدال اللوحات

كما تم الإعلان أيضا عن شروط استبدال اللوحات والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • أن يكون المستخدم مالك المركبة.
  • التأكد من عدم وجود طلب سابق من المستفيد لنفس المركبة.
  • عدم وجود بلاغ فقدان أو سرقة لوحة مركبة سار المفعول.
  • الخدمة متاحة لتغيير مقاس اللوحة أو إضافة شعار مميز أو اللوحات المفقودة أو اللوحات بدل التآلف.

خطوات استبدال اللوحات

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة استبدال اللوحات الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر.
  2. اختيار أبشر أفراد ثم تسجيل الدخول.
  3. الضغط على خدمات ثم اختيار المركبات ثم إدارة المركبات.
  4. اختيار استبدال لوحات المركبة.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى