جوجل تعمل على تحديث وتحسين أكثر من 20 تطبيق من تطبيقات أندرويد للأجهزة اللوحية

لتحديث الأجهزة اللوحية، قالت جوجل في مؤتمر I/O 2022 إنها ستحدّث العديد من تطبيقات الطرف الأول للشاشات الكبيرة؛ ويتضمن ذلك YouTube Music و Play Store و Google TV.

وبدءًا من اليوم، ستقوم بتحديث أكثر من 20 تطبيق من تطبيقات جوجل لتبدو رائعة على الشاشات الكبيرة وستتخذ الترتيبات الكاملة للوظائف الإضافية مع المزيد في المستقبل.

تطبيق YouTube Music: في وقت سابق من هذا الأسبوع، حصل بعض المستخدمين على قائمة تشغيل معاد تصميمها لواجهة مستخدم، وعرضت جوجل نسخة الجهاز اللوحي من ذلك. تظهر صورة الغلاف وعناصر التحكم على اليسار، بينما تظهر قائمة المسارات على اليمين.

تطبيق Google Maps: تم تحديث التطبيق لعرض المعلومات الغنية في لمحة لمساعدتك على التنقل في العالم من حولك”. هناك أوجه تشابه مع موقع الويب لسطح المكتب maps.google.com.

تطبيق الرسائل: أصبح يشمل عمودين مع قائمة جهات الاتصال على اليسار.

تطبيق Google Play: سكة التنقل والمعلومات الموجودة بالبطاقات لكل قسم.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ جوجل تعمل على تحديث وتحسين أكثر من 20 تطبيق من تطبيقات أندرويد للأجهزة اللوحية” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .