آخر الأخبار

جوجل تطلق تحديث Android 13 المستقر لشهر نوفمبر

أصدرت جوجل آخر تحديث شهري لنظام Android لهواتف البكسل التي لا تزال مدعومة. ويعتبر تحديث نوفمبر 2022 هو آخر تحديث ثانوي قبل إصدار ديسمبر الأكبر؛ والذي كان في اختبار تجريبي مفتوح لبضعة أسابيع تحت اسم Android 13 QPR1. هذا أيضا تلقى تحديث اليوم.

إذا كنت تمتلك هاتف Pixel لا يزال يتلقى تحديثات، فستتلقى تحديث نوفمبر خلال الأيام المقبلة، والذي يدعم جميع الأجهزة باستثناء Pixel 7 و Pixel 7 Pro.

يجلب التحديث إصلاحات لمشكلة تتسبب في زيادة استهلاك الطاقة أثناء تثبيت تطبيقات معينة على Pixel 6 و 6 Pro و 6a، مع اثنين من التصحيحات للمشكلات التي تم العثور عليها فقط في Pixel 7 و Pixel 7 Pro: واحد يحدث أحيانًا تسبب في وميض الشاشة الخضراء، والذي تسبب في بعض الأحيان في تعطل تطبيق الصور عند استخدام بعض ميزات التحرير الخاصة به.

وعلاوةً على ذلك، تم تحسين سحب الطاقة على الشاشة لتحسين درجات الحرارة في ظروف معينة على Pixel 7 و 7 Pro.

كما يأتي أحدث إصدار من Android 13 QPR1 Beta 3.1 مع مجموعة كبيرة من المشكلات والأخطاء التي تم إصلاحها، حيث نقترب أكثر من QPR1 Beta ليصبح “انخفاض الميزات” الكبير في شهر ديسمبر.

ومع ذلك، قد يكون هناك إصدار تجريبي آخر حتى ذلك الحين. على أي حال، إذا كان جهاز Pixel الخاص بك في الوضع التجريبي QPR1، فسوف يتلقى هذا الإصدار الأخير (إصدار البرنامج T1B3.221003.008) قريبًا.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى