أجهزة محمولة

جوجل تدعم هاتفي Pixel 6 بشريحة مودم mmWave 5G من سامسونج

تتوالى التسريبات التي تقدم تفاصيل حول سلسلة Pixel 6 القادمة، ولقد كشف تقرير جديد من رويترز عن خطط جوجل لدعم الإصدارات القادمة بشريحة مودم mmWave 5G من سامسونج.

قدمت شرائح Exynos في عدد كبير من هواتف سامسونج، إلا أن شرائح Exynos غابت عن سوق الولايات المتحدة، واليوم تنطلق عبر سلسلة Pixel 6 القادمة.

Samsung mmWave 5G modem - مدونة التقنية العربية

جاءت التفاصيل الجديدة حول خطط جوجل عبر تقرير نشر من رويترز، والذي أكد على أن سامسونج تقدم شرائح مودم mmWave 5G لسلسلة Pixel 6، كما أشير إلى رقاقات Tensor المخصصة ترتكز على تصميم Exynos.

ولقد كانت شركة كوالكوم الشركة الرائدة لتقنية mmWave 5G خلال الفترة الماضية، إلا أن تقنية شرائح مودم mmWave 5G تقدم أيضاً عبر كلاً من سامسونج وMediaTek.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ جوجل تدعم هاتفي Pixel 6 بشريحة مودم mmWave 5G من سامسونج” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى