توقعات بالإعلان عن هاتف Vivo X Fold S القابل للطي في سبتمبر

توقعات بالإعلان عن هاتف Vivo X Fold S القابل للطي في سبتمبر

كشف تقرير جديد نشر عبر “Digital Chat Station” أن Vivo تستعد للإعلان الرسمي عن هاتفها القابل للطي Vivo X Fold S في حدث يعقد في سبتمبر.

تستعد Vivo للمنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي قريباً بإصدار الشركة الذي ينطلق بعنوان”Vivo X Fold S”، والذي ينافس خلال الفترة القادمة هواتف Galaxy Z Fold 4 وMate Xs 2 وأيضاً Mix Fold 2.

ولقد توسعت قاعدة سوق الهواتف القابلة للطي بمزيد من الإصدارات التي قدمت من عمالقة تصنيع الهاتف مؤخراً، حيث قدمت سامسونج جيل جديد من هذه الفئة في Galaxy Z Fold 4 وأيضاً Z Flip 4، كما إستطاعت الشركات المصنعة لهذه الفئة من الهواتف أن تقدم تحسينات واضحة في التصميم.

Vivo X Fold S - توقعات بالإعلان عن هاتف Vivo X Fold S القابل للطي في سبتمبر

ولقد كانت أبرز التحسينات التي قدمت في تصميم الهواتف القابلة للطي في تصميم مفصل الشاشة الذي يأتي بآداء وآلية أفضل في فتح وغلق الهواتف، مع نسبة أقل في تجعد الشاشة، وتصميم أقوى.

وتنضم Vivo إلى السوق بإصدارها المرتقب Vivo X Fold S الذي يصل للأسواق في شهر سبتمبر، لينضم إلى إصدارات الشركة المرتقبة من iQOO Z6، والذي يدعم الشحن السريع بقدرة 80W، كما يدعم الإتصال بشبكات 5G.

كما تقدم الشركة أيضاً هاتف iQOO Neo7 قريباً، والذي يأتي بمعالج Dimensity 9000+، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الإصدارات المرتقبة من Vivo خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع