التطبيقاتالعاب

تنزيل لعبة head ball 2 لعبة  كرة قدم على الهاتف برابط apk للاندرويد و الايفون

تنزيل لعبة head ball 2

تحميل لعبة head ball 2 على الموبايل برابط apk للاندرويد و الايفون عبارة عن لعبة كرة قدم من نوع خاص حيث انها لا يمكن اللعب في فريق جماعي بل يمكن اللعب بشكل فردي حيث يتم اختيار اللاعب والفريق الذي ترغب في اللعب بة وايضا تقوم باختيار اللاعب الخصم ثم بعد ذلك يتم اللعب كالاتي حيث يتم ضرب الكرة بالرأس إلى اللب الخاص واللاعب يكون عبارة عن رأس وقدم .

تنزيل لعبة head ball 2

لعبة head ball 2 تحتاج احترافية والي تقنيات عالية للحصول على اهداف لذلك لا يمكن الوصول الى ما نريده من أهداف بسهولة لعبة هيد بوول للموبايل الا عن طريق اللعب بشكل جيد للحصول على الكثير من الأشياء الجيدة وايضا من حيث سرعة اللعبة مساحتها والجرافيك في لعبة سريعة جدا.

تطبيق head ball 2 من الألعاب التي لا يمكن الحصول عليها الا من هنا ويمكن معرفة ذلك من خلال الأشياء الجيدة الي بها و الجرافيك في اللعبة يكون عالي الي حد كبير وايضا اللعبة جميلة جدا ويمكنك الاستمتاع بها والحصول على المزيد من الأشياء الجيدة هيا بادر بتحميل اللعبة من خلال رابط التحميل المباشر من هنا اللعبة ليست من الألعاب التي تأخذ مساحة كبيرة وهي تتميز بالكثير من المميزات التي تجعلك ترغب في لعبها.

لعبة هيد بول 2 للأندرويد تُعد من أهم ألعاب الهاتف الجوال التي قد نالت إعجاب العديد من اللاعبين على مستوى العالم؛ حيث إنها أتي بفكرة لعب جديدة تمامًا؛ من خلالها يكون اللاعب عبارة فقط عن (رأس + قدم)، ويُمكنه هنا التصويب وركل الكرة وتسجيل الأهداف إمَّا بالرأس أو بالقدم، ويُذكر أن اللعبة هنا قد بنيت على قانون هام من قوانين لُعْبَة كرة القدم التي يُسمح بها باستخدام القدم والرأس فقط في التصويب، وعدم السماح باستخدام اليد.

طريقة لعب هيد بول تو للجوال :

بعد تحديد اللاعب والفريق والخصم والملعب وغيرهم من إعدادات اللعبة والتخصيص؛ يتم اتباع الإرشادات التالية في أثناء اللعب:

  • ضرب الكرة بالرأس تجاه شبكة التسجيل الخاصة باللاعب.
  • التركيز الدقيق من أجل التمكن من تسجيل الأهداف.
  • يتم الاعتماد على الحركة باللمس من أجل تحريك اللاعب وركل الكرة وتصويبها.
  • لا بُد من أن يتوفر لدى اللاعب قدر كبير من الاحترافية والقدرة على التصويب ولا سيما أن تصويب الكرة وتسجيل الأهداف عبر الرأس ليس أمرًا سهلًا كما يظنه البعض.

خصائص  لعبة head ball 2:

  • كن اجتماعيًا بتوصيلك حساب فيسبوك الخاص بك والعب أكثر المباريات إثارة مع أصدقائك، أرهم من الأفضل! يمكنك أيضًا الانضمام لفريق أو إنشاء واحد للحصول على مكافآت مختلفة مع فوزك بالمباريات! مثل فريقك وواجه الفرق المختلفة لتثبت جدارة فريقك الكروي. شارك لتقدم فريقك الكلي.
  • أكمل 5 دورات كروية مختلفة وابذل قصارى جهدك للوصول لقمة الترتيب. شق طريقك بتحديك منافسين حقيقيين في مباريات كرة القدم. لن تتأكد من فوزك حتى الصافرة الأخيرة.
  • تحكم بمستقبلك الكروي حيث تقدم  لعبة head ball 2 تقدم في نمط المسيرة الكروية لفتح مكافآت خاصة وشخصيات واكسسوارت. كلما تقدمت، تصبح المكافآت أصعب، هل لديك ما يتطلبه الأمر للفوز بها.
  • اختر شخصية من بين 125 شخصية فريدة قابلة للتطوير وافتح اكسسوارات جديدة لتحسين بطلك الكروي وإنشاء لاعب أحلامك! كلما تقدمت ستقوم بفتح ملاعب مختلفة والحصول على مشجعين يدعمونك. كلما زاد الدعم، كلما كان أفضل!
  • طور شخصيتك وأطلق العنان لقوتك الكاملة. تقدم في نمط الاحتراف لفتح مكافآت واكسسوارات وأيضًا شخصيات فريدة. كلما تقدمت، كلما كانت المكافآت أفضل ولكن بالطبع تزداد صعوبة التحدي كذلك. هل أنت أهل للتحدي؟
  • اركل، اضرب وسجل الأهداف عن طريق بطلك. استخدم قدمك أو رأسك أو قواك الخارقة للتهديف. تقدم لعبة Head Ball 2 تجربة كروية بسيطة ومليئة بالإثارة والتحفيز.

مميزات لعبة Head Ball 2 apk للاندرويدو الآيفون:

  1. اللعبة مُقدمة إلى كافة مستخدمي الهاتف الجوال بشكل مجاني تمامًا بالكامل دون الحاجة إلى دفع رسوم شراء.
  2. اعتمدت لُعْبَة هيد بول 2 للاندرويد على جرافيك احترافي جدًا دقيق ومتميز يعتمد على تقنية الرسم الثري دي ثلاثي الأبعاد ، الأمر الذي يُعزز من درجة الإثارة والتشويق في أثناء اللعب.
  3. تتميز بمواصفات فريدة في شكل اللاعب الذي يتكون فقط من رأس وقدم ، غير إنها تضم قدر غير عادي من التشويق والتحدي ؛ نظرًا إلى أنها تتطلب تَوَفُّرْ القدرة الفائقة للاعب على استخدام الجوال بطريقة سليمة من أجل التسديد وتسجيل الأهداف عبر الرأس.
  4.  تأتي لعبة Head Ball 2 apk للموبايل بحجم صغير للغاية ؛ حيث إن الإصدار الحالي يبلغ فقط حوالي 108 ميجا بايت فقط ؛ الأمر الذي يجعلها خفيفة تمامًا على نظام التشغيل ولا تُسبب أي بطء أو تعطيل سواء لنظام التشغيل أو للجهاز.
  5. تعمل اللعبة على جميع إصدارات بيئة تشغيل الاندرويد القديمة والحديثة  والـ ios والأجهزة ذات الإمكانيات المتقدمة او المتوسطة أيضًا.

تحميل  لعبة head ball 2 على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق 145 ميجا بايت

  • تنزيل لعبة head ball 2  للاندرويد برابط apk :  هنــــــا
  • تنزيل لعبة head ball 2  للاندرويد من متجر جوجل بلاي :  هنــــــا
  • تنزيل لعبة head ball 2 للايفون  :  هنــــــا

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى