التطبيقات

تنزيل لعبة كلاو Captain Claw برابط مباشر apk للاندرويد و للكمبيوتر

تحميل لعبة كلاو Captain Claw لعبة مغامرات برابط مباشر apk لهواتف الاندرويد و للكمبيوتر أحدث إصدار 2022.

 العب Claw على هاتفك الذكي، وخوض مغامرات لا تنتهي مع القبطان كلاو، حيث تعتبر لعبة كابتن كلاو من أقدم وأشهر الألعاب.

تنزيل لعبة كلاو:

بإمكانكم تحميل وتثبيت لعبة كلاو Captain Claw بآخر هذا الموضوع برابط مباشر apk لهواتف الاندرويد و الكمبيوتر أحدث نسخة 2022.

لعبة كلاو القديمة كاملة للاندرويد هي لعبة Captain Claw او لعبة القط أو المخالب او كما يطلق البعض عنها الثعلب جميعها أسماء للعبة كلاو وهي من أقدم الألعاب التي عرفها الفيديو جيم إلا أنه مع ظهور الحاسب وانطلاق العاب عديدة اختفت فتره من الزمن ولكن قام مطورين اللعبه بإصدار التعديلات على لعبة كلاو ومن فور التعديل عليها لاقت تحميلاً كثيرا كما سبق وأصبحت أهم لعبة في الوقت الحالي وهذا لانها لعبة بها العديد من الميزات والخصائص الهامة لجميع الأعمار .

قصة وطريقة لعب تطبيق لعبة كلاو :

لعبة كابتن كلاو للأندرويد Captain Claw apk لعبة كابتن كلاو Claw من أفضل ألعاب الأكشن التقليدية، وهي لعبة ثنائية الأبعاد تصور صراع بين القطط والكلاب.

اللعبة تدور حول قطط او ثعلب، الكابتن كلاو قط يقود مجموعة قراصنة من الحيوانات ويقومون بالهجوم على سفينة للسطو عليها ومن ثم تبدأ الأحداث في محاولة من القط كلاو بالسطو على السفينة والهرب بكل ما يجده والاهم من هذا أنه يهرب من ويختبئ من أي شرطي يقابله أو يقوم بالاشتباك معه وانت بصفتك تقوم بشخصية كلاو داخل اللعبة سوف تجد المتعه اثناء اللعب لأنك تبدأ بتحريك كلاو بطريقه تجذبك للعب فأنت تجعله يقفز ويجمع العملات الذهبية ويقوم بحركات قتالية بسيطة من خلال اسلحة قراصنه مثل الخنجر والسيف، كما ن اللعبه تبدأ بمستوى اول بسيط وتبدأ في السرعة والشدة في كل مستوى يلاحق المستوى الأول وهذا يجعلك أكثر تشويقاً للاستمرار باللعب.

وتبدأ رحلة القبطان كلاو- الشخصية الرئيسية في لعبة Claw- بالبحث عن التسع جواهر التميمة القديمة التي ستعطيه الحياة الأبدية. يقابل كلاو في رحلته الكثير من العقبات في أماكن مختلفة بدءاً من الغابة، حيث يواجه عصابة من اللصوص وينتصر عليهم، ثم الميناء حيث يجد جزءًا من الجواهر المفقودة، حتى وصل إلى جزيرة الببر وحارب ريد تيل وطاقمه، حيث ينتصر عليهم ويحصل على بقية جواهر التميمة. أما الجوهرة الأخيرة فيحصل عليها بعد الإنتصار على قائد حرس الببر ويدعى عمر. وأخيراً يقوم Captain Claw بوضع الجواهر على قاعدة تمثال الأميرة ليظهر طيفها وتمنحه 9 أرواح.

تقدم لعبة كابتن كلاو على الهاتف نظام معارك بسيط برسومات ثنائية الأبعاد. السلاح الأساسي هو سيف الكابتن كلاو، بالإضافة إلى المتفجرات( الديناميت) وبعض الأسلحة الأخرى. يمكنك إستخدام حركات اللكم والركل عندما تكون قريب من العدو. ستجد أيضاً التعويذة السحرية “المخلب السحري” كأحد الأدوات التي يمكنك استخدامها لمحاربة الأعداء والحصول على الجواهر

. يمكنك إعادة ملء الأسلحة والمتفجرات بالرصاص وألواح الديناميت مع تقدمك في مستويات اللعبة وجمع أعداد معينة من النقاط، مع الحصول على غنائم وتعويذات وحيوانات إضافية، وخاصة في المناطق الصعبة التي تحتاج إلى قفزة عالية للوصول إليها، أو بلوغها عن طريق بوابات سحرية.

في نهاية كل مستوى، يحصل اللاعب على قطعة من الخريطة أو على جوهرة من التميمة بعد هزيمة الزعيم الذي يمتلكها. تعطيك المستويات ذات الأرقام الفردية  قطع الخريطة، أما المستويات ذات الأرقام الزوجية فتعطيك أحد الجواهر، فيما عدا المستوى الثالث عشر فهو يعطيك جوهرتين.

سيظهر لك في أعلى النافذة مقدار ما لديك من العملات والأموال التي حصلت عليها أثناء اللعب. كما تجد الطاقة الخاصة بك، وعدد المحاولات التي مازالت متاحة لديك.

مميزات لعبة كلاو للاندرويد:

  1. اللعبة مجانية وخفيفة.
  2. اللعبة شيقة حيث تتعدد المراحل بها وتبدأ بسهوله وتنتقل الى مراحل اكثر تعقيدا وتشويقاً.
  3. اللعبة بالجرافيك البسيط من حيث الصور والأصوات وحركات اللاعبين.
  4. اللعبة متعددة اللغات وتدعم الانجليزية والعربية.

خصائص لعبة كلاو:

  •  Captain Claw هي واحدة من الألعاب القديمة التي حصلت على شهرة كبيرة بسبب العديد من الإضافات والمميزات.
  • لعبة قتال تقليدية بسيطة تناسب مختلف الأعمار، مع سرد قصة مثيرة ومسلية برسومات بسيطة ومعبرة.
  • فكرة لعبة كلاو فريدة من نوعها، حيث تصور القتال بين القطط والكلاب، مع تقديم بعض الألغاز لتجعلها أكثر إثارة.
  • طريقة اللعب وأدوات التحكم بسيطة ومباشرة دون أي تعقيدات.
  • التنوع في الأسلحة لتنفيذ المهام القتالية بسهولة، مع إمكانية القفز والركل وصعود السلالم والجدران.
  • تقديم العديد من الأحداث والمغامرات التي تمتلئ بالإثارة والحركة.
  • تضم اللعبة العديد من الكمائن والفخاخ للإيقاع بك، مما يخلق جو من الإثارة والمتعة والحذر.
  •  كنوز لا حصر لها من الذهب والفضة، حيث ستجدها مخبأة داخل صناديق خشبية وفي أماكن أخرى يصعب الوصول إليها.

تحميل لعبة Captain Claw Runner على الهاتف الجوال:


Source link

زر الذهاب إلى الأعلى