التطبيقات

تنزيل تطبيق moments مومنتس تيك توك لترتيب الصور

تحميل تطبيق moments مومنتس بروابط مباشرة للآيفون والأندرويد يفحص كافة الصور الموجودة على جهازك ويساعدك على إنشاء معارض صور مبنية على أساس ‘لحظات’ أو أحداث معينة. 

تطبيق moments هو تطبيق اجتماعي خاص يسمح لك بمشاركة الصور بكل سهولة. وأفضل ما في الأمر هو أنه بإمكانك مشاركتها بسرعة وسهولة مع الأشخاص الذين يهتمون لأمرك.

يرتب تطبيق moments اللحظات بشكل أو لون مشابه، مثلا، جميع الصور الخاصة بنفس حفل الزواج أو حفلة عيد ميلاد.

ومن بين أفضل الأشياء في Moments نجد، بما أنه مطور من طرف Facebook، أنه يستفيد بشكل كلي من قوة شبكة التواصل الاجتماعي هذه من أجل العثور تلقائيا على أصدقائك الموجودين على صورك. وبفضل تكنولوجيا التعرف على الوجوه، فإنه يستطيع إنهاء هذه المهمة في ظرف ثواني قليلة.

وبمجرد تحديد Moments للحظاتك وعثوره على أصدقائك، آنذاك يصبح بإمكانك مشاركة الصور. وإذا قررت القيام بمشاركتها، فسيتمكن أصدقائك (ولا أحد غيرهم) من تنزيل الصور الاستمتاع بها على أجهزتهم الخاصة بدورهم.

يوفر لك تحميل برنامج moments مساحة تخزين غير محدودة لحفظ الصور ومقاطع الفيديو للرجوع إليها والوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان ، بالإضافة إلى دعم الصور عالية الدقة وعالية الجودة ، مما يعني أنه يمكنها الحفاظ على الصورة في شكلها وجودتها الأصلية ، على الرغم من حقيقة أنه مرتفع للغاية. كما يسمح للآخرين بالوصول إلى صورك والحصول على الصور التي يريدونها ، ويمكنك الوصول إلى صور هؤلاء الأفراد الآخرين واستيرادها منهم ، مع العلم أنه يمكنك تحديد من يسمح لهم بذلك.

تطبيق moments تيك توك:

قم بتنزيل تطبيق moments تيك توك, Moments to Download Tik Tok يعد Moments أحد أكثر التطبيقات الفريدة لأجهزة Android و iPhone و iPad لأنه يساعد المستخدم على تنظيم صوره وتنظيمها في مجلدات وألبومات وصور مجمعة لضمان سهولة الوصول إليها ، كما يمنحك المزيد من الطرق لعرض الصور. 

يمكنك تطبيق moments استخدام ميزة التعرف للعثور على صور أصدقائك على Facebook وصورهم على هاتفك. Face ، وهناك العديد من الميزات الرائعة التي تعرفها بالفعل ، لذا انطلق وقم بتنزيل التطبيق الآن.

مميزات تطبيق moments :

  1.   يجعل الصور أكثر تنظيمًا من خلال تنظيمها وترتيبها.
  2.  يمكنه تخزين الصور في ألبومات وملصقات.
  3.  من الممكن تحميل الصور مباشرة على Facebook.
  4.   لديه القدرة على مشاركة عدد كبير من الصور دفعة واحدة.
  5.   يسمح للأصدقاء ولك الحصول على الصور على الفور.
  6.   يحتوي على عدد من الخيارات لعرض الصور وفرزها.
  7.  يسمح لك بعمل عروض تقديمية ومقاطع فيديو من الصور.
  8. يتميز بميزة التعرف على الوجوه.
  9.   إنه سهل الاستخدام وآمن.
  10.  يسمح لك بحفظ الصور عالية الدقة.
  11.  لديه القدرة على إنشاء مجلدات وفئات مختلفة.

تحميل تطبيق moments على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق 24 ميجا بايت

تنزيل تطبيق moments برابط apk للاندرويد :  هنــــــا


Source link

زر الذهاب إلى الأعلى