التطبيقات

تنزيل تطبيق metavoicer سيمار كنوك مهكر لتغيير الصوت

تحميل تطبيق metavoicer سيمار كنوك مهكر لتبديل الصوت على الأندرويد والآيفون 2022 يمكن أن يساعدك في المزاح وخداع أصدقائك بكل بساطة.

كما يقوم برنامج metavoicer  بتحويل النص إلى صوت، ويقدم إليك بالإضافة إلى هذه الميزة آلاف المقاطع الصوتية المزيفة التي يتيح لك استخدامها من أجل إجراء مكالمات مزيفة، ويتم ذلك من خلال اختيار الصوت أو المقطع الذي ترغب باستخدامه وأعجبك، وتقوم باستخدامه في مكالماتك أو رسائلك الصوتية المزيفة.

يشتمل التطبيق على مجموعة واسعة من الأصوات، بما في ذلك أصوات الذكور والإناث، بالإضافة إلى شخصيات مختلفة من البرامج التلفزيونية والأفلام الشهيرة. يمكنك أيضًا إنشاء صوتك المخصص باستخدام محرر الصوت المدمج. يعد تطبيق MetaVoicer Simar Knok طريقة رائعة للاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائك أو عائلتك من خلال سيمار كنوك Simar Knok MetaVoicer.

تنزيل برنامج metavoicer مهكر:

عبر الروابط أسفل الموضوع يمكنك تنزيل وتثبيت برنامج metavoicer على نظام Android وiPhone (IOS) وسيكون بإمكانك تحويل النص إلى صوت من خلال هاتفك المحمول، خاصة أنك تعرف أنه من الصعب أن تجد تطبيق بهذه البساطة يسمح بتوليد الصوت الطبيعي السلس، وذلك بعد قيام العديد من التطبيقات من محاولة فعل ذلك لكنها وضعت تجربة سيئة للمستخدم.

تطبيق MetaVoicer مجانى يمكنك تحميله على الهاتف للأندرويد والايفون مجاناً ، يقدم تطبيق سيمار كنوك MetaVoicer تحويل الكتابة الى الكلام بالذكاء الصناعي مع العديد من الأصوات ك العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية.

ماهو تطبيق Simar Knok MetaVoicer ؟

من خلال تطبيق برنامج metavoicer مهكر سيمار كنوك سيكون بإمكانك تغيير الصوت من خلال كتابة النص وسيقوم أحد الأصوات بنطق هذا الكلام بصوته وأسلوبه وسيكون إليك حق الوصول إلى العديد من الميزات الرائعة فهو تطبيق غير محدود أبداً وكذلك هو مجاني تماماً.

تطبيق سيمار كنوك MetaVoicer يحتوي على العديد من الأصوات المختلفة والرائعة وهو تطبيق تحويل النص إلى كلام أو تحويل النص إلى كلام بسيط و فريد ​​من نوعه ومعقد. يمكنك إدخال أي نص بأي لغة وسيقوم هذا التطبيق بتحويل كل النص بسرعة إلى ملف صوتي عالي الجودة للكلمات التي يتحدثها ممثل افتراضي.

مميزات سيمار كنوك Simar Knok MetaVoicer

  1. تحويل النص إلى كلام عبر الإنترنت.
  2. عشرات اصوات البنات والشباب.
  3. يمكن استعماله إرسال المقاطع الصوتية في الواتساب.
  4. يمتاز بواجهة سهلة الاستخدام وبديهية لأي مستخدم محترف أو جديد.
  5. يتضمن كافة وظائف تحويل النص لصوت مثل تحديد اللغة والصوت وإنشاء مشروع جديد وضبط مستوى الصوت وتسريع القراءة، وإدراج موسيقى الخلفية.
  6. الكثير من ميزات التطبيق مجانية تماماً، ولكن هناك ميزات إبداعية قد تتطلب الدفع.
  7. لا يتضمن إعلانات مزعجة للمستخدمين تعكر صفو انتاجهم للفيديو.
  8. اجعل المحتوى الخاص بك صوتي.
  9. إذا كنت تريد أن يبدو المحتوى الخاص بك مختلفًا عن غيره.
  10. فإن MetaVoicer يمنحك أصواتًا طبيعية أكثر بطلاقة وتعبيرية.
  11. يوفر MetaVoicer التحكم الكامل.
  12. تبطيئ وتسريع الصوت بحسب الرغبة؟

خصائص تطبيق سيمار كنوك ميتا فويسر:

يتضمن Simar Knok MetaVoicer العديد من الخصائص المذهلة يتم في التطبيق إشراك الأصوات التي تم وضعها لمقاطع الفيديو أو للإعلانات التجارية أو يمكنك اختيار صوت للأفلام أو ألعاب الفيديو ويمكن أيضاً للعروض التقديمية والشروحات والرسوم المتحركة وكذلك مدونات الفيديو، أي فيديو ترغب بإنتاجه وتحتاج لممثل صوتي سيكون لك هذا التطبيق ممتاز والحل المناسب.

المقاطع المنتجة من تطبيق Simar Knok MetaVoicer يمكنك حفظها على هاتفك أو نشرها لأي زميل أو صديق بأي تطبيق ممكن أو حتى عبر البلوتوث أو البريد الإلكتروني فأنت لديك حرية الاختيار.

يمكنك البرنامج الاعتماد عليه بشكل كامل في عملك بمجال تحرير الفيديو والمونتاج، وتم الاعتناء بالتطبيق ليكون سلساً على مختلف أجهزة المحمول، وقد تم تصميمه ليكون مناسباً للعمل من مختلف المستخدمين بمختلف خبراتهم سواء المحترفين أو المبتدئين.

تحميل تطبيق سيمار كنوك MetaVoicer على الهاتف الجوال:

  • تنزيل تطبيق سيمار كنوك للأندرويد من متجر بلاي  :  هنـــــا
  • تنزيل تطبيق سيمار كنوك برابط apk للاندرويد : هنــــــا
  • تحميل سيمار كنوك apk من ميديا فاير: هنــــــا
  • تنزيل تطبيق سيمار كنوك للآيفون  :  هنـــــا

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى