تنزيل تطبيق forest “فوريست” تطبيق مفيد للغاية يبقيك في حالة تركيز والتغلب على إدمان استخدام الهاتف الجوال

تحميل تطبيق forest “فوريست” تطبيق مفيد للغاية يبقيك في حالة تركيز ويبعدك عن استخدام الهاتف حيث يساعد على التقليل من استخدام الأجهزة الإلكترونية وخصوصًا الهواتف بالطرق المرحة والأساليب العلمية .

يشجعك الشعور بالإنجاز والمسؤولية على الابتعاد عن هاتفك, و سيساعدك على الاستفادة بشكل أفضل من وقتك. توقف عن تشتيت انتباهك بهاتفك, وتحمس أكثر لإنجاز المزيد.

 تطبيق forest :

يضم  تطبيق forest عدد كبير من المراحل والخطوات والرسومات المذهلة التي تجذب الانتباه وتجعل منك قادرًا على قضاء الوقت المرح مع العائلة والأصدقاء، حيث سيكون عليك في البداية بعد التسجيل اختيار الشجرة التي تريد زراعتها وسوف يتم وضع البذرة داخل الأراضي المخصصة لك وبعد ذلك عليك غلق الشاشة لكي تنمو وكلما طال الوقت سوف تنمو بشكل أسرع وعليك الانتظار والخروج في الرحلات الميدانية مع الأصدقاء أو ممارسة الرياضات المتنوعة وبعد ذلك سوف تجد الشجرة أصبحت كبيرة وكلما زرعت أكثر وتقدمت في المراحل سوف تحصل على العملات النقدية التي تسمح لك بشراء المزيد من الشجر والبذور المتعددة وشراء قطع الأراضي الجديدة ويمكن وكذلك توسيع المزرعة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء وبذلك سيكون لديك الحل الأمثل في عدم إدمان الهاتف بعد اليوم فهو مجاني ويعمل على كافة الهواتف.

تنزيل  تطبيق forest :

بإمكانكم عبر الروابط أسفل الموضوع تحميل وتثبيت تطبيق قورست بروابط مباشرة apk و من المتاجر الرسمية للأندرويد و ios للآيفون.

حتى تتمكن من تغيير عاداتك إلى الأفضل, يتعين عليك إستخدام الأدوات التى تساعدك على ذلك. وحتى تتمكن من الحد من استخدام هاتفك, قد يكون تطبيق Forest .

إذا أردت تجنب هاتفك, والتركيز فيما هو أكثر أهمية في الحياة, يمكنك وضع بذرة في Forest. مع مرور الوقت, تنمو هذه البذرة تدريجياً لتصبح شجرة. لكن, إذا لم تتمكن من مقاومة هاتفك وتركت التطبيق, فسوف تذبل شجرتك.

مميزات تطبيق forest:

  • طريقة ممتعة لمساعدتك في التغلب على إدمان الهاتف والتغلب على الإلهاء.
  • يشجعك على الاستمرار في التركيز.
  • أفضل علاج للتسويف.
  • الحد من التسويف وجعلك شخصاً منتجاً.
  • تتبع لحظات تركيزك بطريقة بسيطة وممتعة.
  • إربح مكافآت وافتح أكثر من 30 نوعاَ جديداَ من الأشجار والضوضاء البيضاء.
  • حوّل لحظات تركيزك إلى غابة كبيرة وجميلة.
  • تحفيزك للوصول إلى أهدافك اليومية.

فوائد تطبيق forest بالتغلب على إدمان استخدام الموبايل:

هل لديك عادة حمل الهاتف للتصفح دون وعي أو استخدامه أثناء العمل ، وتأخير العمل في الوقت المحدد؟ من الصعب جدًا التركيز بشكل صحيح ، فالعمل سريع ، والمواعيد النهائية ، ومع ذلك فإن رسالة نصية أو مكالمة صوتية تصرف انتباهك عن العمل. خاصة مع تطبيقات مثل Facebook أو Instagram ، لا يمكنك ترك هاتفك للحظة. سيساعدك صانع التطبيقات هذا على عدم تشتيت انتباهك ، وأن تكون أكثر إنتاجية ، ويساعدك بشكل خاص على التخلص من إغراء هاتفك. قم بإيقاف تشغيل هاتفك من خلال التركيز اللطيف والمنتج. سيكون لديك غابة فائقة الجمال.

بعد تحميل تطبيق فورست ستاي فوكس للجوال يمكنك تتبع الخطوات والتقدم الخاص بك والوقت الذي قمت بتوفيره أثناء إيقاف تشغيل هاتفك حيث أنه يعطيك الإحصائيات والبيانات الكاملة عن عدد الشجيرات والبذور التي قمت بزراعتها والتي لم تنمو بالشكل الصحيح، كذلك تستطيع الدخول على المتجر بداخل التطبيق وشراء كافة العناصر والأدوات الموجودة ويمكن شراء أشجار الفاكهة وأعشاش الطيور وكلما قمت بتحرير الكثير من الخصائص سوف تحصل على الجوائز والمكافآت المتعددة التي تجعلك تمرح مع عدم الشعور بالملل، كذلك يداخل برنامج Forest Stay focused Apk يوجد الوقت الخاص بكل شجرة حيث أنها تتراوح المدة للنمو من 10 إلى 15 دقيقة وهناك من تتطلب الوقت الأكثر وعليك تنظيم الوقت والمزرعة في عدد الدقائق القليلة التي تقوم فيها باستخدام الهاتف ويجب أن يكون لديك القدرة على التحمل والصبر وترك هاتفك من يدك لكي لا تقوم بالقضاء وتدمير المزرعة والنباتات الموجودة ورعايتها، كذلك يمكن مشاركة الأشجار الخاصة بك مع الأصدقاء والتنافس معهم والدخول في التحديات الكبيرة لرؤية من هو صاحب المزرعة الأكثر جمالًا والأكثر نموًا بينكم.

خصائص تطبيق Forest Stay focused :

  1. عبر تحميل تطبيق فورست ستاي فوكس للجوال سوف يساعد الأشخاص المدمنين في استخدام الهواتف على تركها جانبًا.
  2. يسمح لك بزراعة البذرة وعليك من ترك الجهاز بدون عمل لكي تنموا والصبر الكثير.
  3. بعد تحميل تطبيق فورست ستاي فوكس للجوال تستطيع الحصول على العملات النقدية بعدد كبير.
  4. إمكانية شراء الأشجار الجديدة من داخل المعرض وكذلك أعشاش الطيور وكافة الأدوات الموجودة.
  5. يمكنك داخل برنامج Forest عرض كافة المعلومات والإحصائيات عن التقدم الشخصي.
  6. يمكن التنافس مع الأصدقاء والدخول في التحديات ومشاركة كافة المحتويات معهم للوصول إلى أعلى النقاط.
  7. تستطيع داخل برنامج Forest Stay focused زراعة عدد غير محدود من النباتات مما يوفر لك الوقت الكثير في القضاء مع العائلة.

تحميل تطبيق forest على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق 222 ميجا بايت

  • تنزيل تطبيق forest للأندرويد برابط apk:  هنــــا
  • تنزيل تطبيق forest للأندرويد من متجر جوجل بلاي:  هنــــا
  • تنزيل تطبيق forest للآيفون :  هنــــا
YouTube video



Source link