تنزيل تطبيق لوكيت وخطوات التشغيل Locket Apk 2022

تطبيق لوكيت

فكرة عمل تطبيق لوكيت locket:

فهرس المحتوى
  1. فكرة عمل تطبيق لوكيت locket:
    1. تحميل تطبيق لوكيت للاندرويد مجانا apk
    2. خطوات تشغيل تطبيق  لوكيت locket على الاندرويد بدون مشاكل:
    3. ما هي خطوات التسجيل في تطبيق لوكيت locket للاندرويد بالشكل الصحيح:
    4. مميزات تطبيق لوكيت locket للاندرويد

يعد تطبيق لوكيت للاندرويد، من أكثر التطبيقات التي تزايد البحث عنها خلال الفترة السابقة، بسبب الفكرة الرائعة التي يدعمها التطبيق، وتقوم فكرته على إمكانية التقاط الصور ومشاركتها مع الاخرين، كما و يساعد هذا التطبيق على إمكانية عمل ويدجت على الشاشة الرئيسية للهاتف، و من ثم إمكانية مشاهدة جميع صور الآخرين بالتتابع.

يساعد هذا التطبيق الأشخاص على مشاركة اللحظات الحية مع الأصدقاء من أي مكان في العالم، و يتيح هذا التطبيق أيضا إمكانية تلقي الاشعارات والصور دون الحاجة لفتح تطبيقات أخرى، و بالتالي يمكن البقاء على تواصل مع أصدقائك الذين يمتلكون هذا التطبيق على  مدار اليوم.

تطبيق لوكيت

تحميل تطبيق لوكيت للاندرويد مجانا apk

في البداية كان هناك مشكلة في عملية تحميل تطبيق لوكيت على أجهزة الاندرويد، وهو أن التطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي، ويحتاج إلى تسجيل مسبق، وبسبب رغبة مستخدمي أجهزة الاندرويد طالبوا بحل لهذه المشكلة بالرغم من تجاوز تحميلاته على متجر بلاي حوالي مليون عملية تنزيل، ولكن الآن أصبح هذا التطبيق متوفر للجميع.

ولكن للأسف ما زال هناك مشكلة تواجه من يرغب في التسجيل بتطبيق لوكيت، لأن صفحة تسجيل الدخول لا تظهر، كما أن التطبيق لا يعمل ولا يستجيب، ولكن من أجل حل هذه المشكلة يجب اتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على عملية تحميل ناجحة للتطبيق.

الكاميرا لا تلعب وحدها الدور الأكبر في احترافية التقاط الصور من خلال الهاتف، بل إن المصور له دور كبير من خلال إتباع طريقة التصوير المثالية، وقد وفرت شبكات الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك التطبيقات الجو المناسب لهذه الصور، والفلاتر التي تساعد على تحسين جودة الصورة، هذا كله بدوره ساعد على التقاط صور بجودة عالية، ومشاركتها مع العديد من المتابعين، على مواقع التواصل المتعددة.

خطوات تشغيل تطبيق  لوكيت locket على الاندرويد بدون مشاكل:

قم بفتح اعدادات جهاز الاندرويد، واختر خيار الحيوية والحماية، ومن ثم قم بتفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير موثوقة، وبعدها  قم بتنزيل تطبيق locket من زر التحميل المخصص.

وفي حال ظهرت رسالة تقول التطبيق ضار، قم باختيار التنزيل على أية حال،  وثم انتقل إلى قائمة ملفاتي  وابدا بعملية تثبيت التطبيق، ومن بعدها يظهر تطبيق لوكيت على جهازك ويمكنك البدء بعملية التسجيل، و يتم التسجيل في هذا التطبيق من خلال رقم الهاتف، مثل تطبيق واتس اب، ويطلب منك تحديد بلدك أيضا.

ما هي خطوات التسجيل في تطبيق لوكيت locket للاندرويد بالشكل الصحيح:

من أجل ضمان إمكانية التسجيل في تطبيق لوكيت بصورة صحيحة وبدون مشاكل لا بد من اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح التطبيق من هاتفك واضغط على زر البدء lest start.
  • قم بإدخال رقم هاتفك و بلدك، وبعدها سيصل لك كود تفعيل برسالة نصية على هاتفك خلال 60 ثانية.
  • قم بإدخال كود التفعيل في المكان المخصص له واضغط على استمرار، وادخل اسم المستخدم.
  • ستظهر لك قائمة بجهات الاتصال المخصصة لديك لدعوتهم لتطبيق، تجاوزها واضغط على استمر، وبعدها ستفتح لك الصفحة الرئيسية في برنامج locket، وبعدها يمكنك البدء باستخدام التطبيق ومشاركة العديد من الصور مع الأصدقاء.

مميزات تطبيق لوكيت locket للاندرويد

يعد تطبيق لوكيت وسيلة تواصل اجتماعي تشبه إلى حد ما الواتس اب، وتقوم فكرته على إمكانية التصوير من خلال كاميرا الهاتف بدون فلاتر، ومشاركتها على الصفحة الرئيسية للتطبيق، يتميز هذا التطبيق بأنه بسيط وسهل الاستخدام، ويمتلك واجهة بسيطة وعليها العديد من الايقونات.

ويوفر تطبيق لوكيت إمكانية التعليق على صور الأصدقاء، ويكون من خلال رسائل نصية أو إرسال ايموجي، كما يوفر هذا التطبيق عند التقاط الصور ة ثلاث خيارات، أما حذف الصورة أو مشاركتها على الصفحة الرئيسية لتطبيق لوكيت، أو إمكانية حفظها في جهازك الشخصي.

أضغط لتحميل التطبيق

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم تطبيقات.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع