التطبيقاتالشروحاتتطبيقات

تنزيل تطبيق سويت كوين sweatcoin walking step counter لربح النقود عبر المشي

تحميل تطبيق سويت كوين sweatcoin walking step counter برابط مباشر apk للاندرويد و من المتاجر الرسمية للأندرويد والآيفون.

تطبيق sweatcoin walking step counter  حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، ستجني بعض المال ، أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي متابعة المشي في حياتك اليومية

تنزيل تطبيق سويت كوين

الربح من تطبيق sweatcoin :

التطبيق على أنه يدفع المال مقابل المشي ، يبدو جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وهو شرعي تمامًا كما تحققنا منه ، ولكن للإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى معرفة الكثير من التفاصيل الأخرى ، لمعرفة مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق، أو شخصًا بالكاد يخرج من المنزل مرة واحدة.

لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا ، ولن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام.

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟

ومثالاً على ذلك، نعرض لكم تجربة أحد المستخدمين ، الذي قال إنه كان يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم ، وبعد تحميل التطبيق ، أصبح يسير ما يقرب من 7500 خطوة في اليوم ، بعد مرور ثلاثة أشهر بالضبط ، فإنه حصل على إجمالي عدد 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

طريق تحويل الأموال في تطبيق سويت كوين:

هناك طريقتان لتحويل Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal:

  • إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal. وبناءً على إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 تعطيك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل سيتكوين ، أي ، في المثال السابق من 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.
  • لفكرة من هذه الطريقة هي عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما يعني أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.

برنامج sweatcoin إضافة جديدة إلى أدوات إحصاء الخطوات وتعقب النشاط، فهو يحوّل خطواتك إلى عملات يمكنك إنفاقها على الأجهزة، ومعدات الرياضة واللياقة البدنية، والخدمات والأنشطة.

تطبيق  sweatcoin walking step counter  أداة تعقب الإنجازات للجيل الجديد. أنفق sweatcoins المكتسبة على المنتجات والخدمات والأنشطة، التي تقدمها العلامات التجارية الشريكة لنا في السوق الإلكتروني. أو يمكنك إذا أردت تبادلها مع أصدقائك وعائلتك، وحتى التبرع من خلال تطبيق Sweat Coin لأعمال الخير ذات الأهداف النبيلة.

ستكسب sweatcoins سواء كنت تمارس الرياضة في المنزل أم في الهواء الطلق. سيسمح لك تعقب النشاط من Sweatcoin بتعقب التقدم الذي تحرزه: إحصاء الخطوات ومراقبة النشاط عند ممارسة التمارين.

سواء كنت ترغب في استعادة لياقتك أو فقدان الوزن أو تعقب مستوى لياقتك، فإن Sweatcoin هو التطبيق المثالي للبقاء بصحة جيدة.

يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وعلى ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch، وقريبًا على Android Wear). ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة لكي تبدأ!

مميزات تطبيق سويت كوين:

  1. مقياس الخطوات:سيعمل Sweatcoin في الخلفية، من دون إهدار طاقة البطارية، لإحصاء خطواتك وقياس المسافة ومعدل سرعة الخطوات.
  2. السوق الإلكتروني:احصل على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر.
  3. التمويل الجماعي:تبرع للمساعدة في القضايا المهمة فقط بالمشي. استخدم sweatcoins للمساعدة في المشروعات الخيرية المختلفة. سنعطي هذه المنظمات عمليات بنكية (مثل الدولار أو الجنيه الإسترليني واليورو) بعد أن تتبرع بـ sweatcoins الخاصة بك لأجل العمل الخيري.
  4. الأمان:يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك. هذا معناه أننا، وعلى عكس التطبيقات الأخرى، لا نتعقب موقعك .

تحميل تطبيق sweatcoin walking step counter على الهاتف الجوال:

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى