أخبار السعودية

تنبية هام من خدمة المستفيدين بشأن تطابق العنوان الوطني في حساب المواطن وإيجار

تفاعل حساب خدمة المستفيدين مع استفسار من مواطن يتساءل عن ضرورة تطابق العنوان الوطني في حساب المواطن وإيجار، الشخص المعني أبدى استياءه قائلاً: أنا مستأجر وقد قمت بتقديم اعتراض قبل ١٥ يوماً ولكن لم أقم بتحديث العنوان الوطني هل يجب علي تعديل العنوان قبل استحقاق الأهلية، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل خدمة المستفيدين

تطابق العنوان الوطني في حساب المواطن وإيجار

ورد خدمة المستفيدين كان كالتالي: مرحبًا بك. ينبغي ضرورة تطابق العنوان الوطني الذي تم تسجيله في حسابك على منصة إيجار مع العنوان الوطني المذكور في عقد الإيجار، لضمان استمرارية أهليتك وحقوقك في المنصة. فإذا كنت قد قمت بتقديم اعتراضك منذ أكثر من ١٥ يومًا ولم تقم بتحديث العنوان الوطني بعد، فمن الضروري القيام بذلك بأسرع وقت ممكن لتجنب أي تأثير سلبي على مستقبلك الإيجاري. نحن هنا لخدمتك وتقديم المساعدة اللازمة.

تعدد السجلات التجارية

سُئل أحد المواطنين حول الإجراء المناسب في حال تسجيل أكثر من سجل تجاري خلال تعبئة البيانات في البرنامج. الاستفسار كان حول مدى الحاجة لتكرار كتابة مصدر الدخل في حالة وجود سجلين تجاريين، وردّت خدمة المستفيدين بوضوح: مرحبًا بك! عندما يكون لديك أكثر من سجل تجاري، يكفي أن تقوم بالإفصاح مرة واحدة. عليك فقط اختيار نوع الدخل، سواء كان ذلك عوائد مالية أو أنشطة تجارية، وتحديد مصدر الدخل، سواء كان ذلك عوائد من السجلات التجارية أو الأعمال الحرة، ثم إضافة إجمالي الدخل والضغط على زر الحفظ. يسعدنا خدمتك.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى