أخبار السعودية

بدون تحويل راتب الان اطلب تمويل بنك البلاد الشخصي إذا كان الراتب 3 الاف ريال “تمويل فوري في اقل من 15 دقيقة”

يمكنك الان الحصول على تمويل شخصي من بنك البلاد عندما يكون راتبك 3000 ريال من الضمان الاجتماعي. يتطلب بنك البلاد أن تتوافر الشروط للمتقدمين للحصول على القرض الفوري للعملاء.

يوفر البنك خدمات مصرفية وتمويلية أخرى، مثل تمويل المشاريع، وتمويل السيارات. يتميز بنك البلاد بخدمة عملاء متميزة، ويمكنك طلب تمويل شخصي حسب راتبك عن طريق حاسبة بنك البلاد للتمويل الشخصي.

شروط تمويل بنك البلاد الشخصي

بنك البلاد يتطلب توفر الشروط الملائمة للمتقدمين لتقديم القروض والتمويلات. وبالإضافة إلى القروض الشخصية، وتُعتبر شروط وأحكام التمويل المقدمة من بنك البلاد لعملائه متنوعة وتختلف في مجالات عديدة. سنسلط الضوء في هذه القائمة على بعض الشروط الأساسية التي يجب على المتقدم الالتزام بها للاستفادة من التمويل لديه. من بين هذه الشروط:

  1. يجب أن يكون عمر العميل 21 سنة فأكثر، ولا يجب أن يتجاوز 60 سنة في نهاية فترة السداد.
  2. يتطلب من المتقدم أن يقدم دخلًا شهريًا ثابتًا يشمل الراتب الشهري ويتوافق مع متطلبات بنك البلاد.
  3. يجب على المتقدم أن يكون موظفًا لدى شركة معتمدة من قبل بنك البلاد وأن يكون قد عمل لمدة لا تقل عن ستة أشهر. تنطبق هذه الشروط على المشترين والراغبين في تمويل سيارة معينة أو منتج آخر.
  4. يجب على المقترض أن لا يوجد لديه أي تأخير في سداد الديون السابقة أو مشاكل مستحقات الدفع غير المسددة.
  5. يتوجب على المتقدم تقديم سجل ائتماني سليم يظهر التزامه بسداد الديون وعدم وجود تأخير أو تأخير كبير في سداد القروض السابقة.
  6. يتعين على المتقدم تقديم جميع المستندات المطلوبة من قِبل بنك البلاد، مثل البطاقة الهوية الوطنية وشهادة الراتب وكشف الحساب المصرفي.

عند التواصل مع البنك، ستحتاج إلى تقديم الوثائق المطلوبة والمعلومات الشخصية الأساسية. يفضل أن تكون مستعدًا لتقديم إثبات دخلك ومستندات الموارد المالية الأخرى التي قد تطلبها البنك.

خطوات طلب قرض شخصي من بنك البلاد

يمكنك الحصول على تمويل إضافي بعد مرور ثلاثة أشهر من الحصول على القرض الأصلي، يتميز بنك البلاد بتقديم خدمات مميزة في مجال التمويل والقروض. يمكنك التقدم للحصول على هذه الخدمات عبر تطبيق البنك الإلكتروني، أو عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب عليك تسجيل الدخول إلى رابط بنك البلاد.
  2. بعد تسجيل الدخول، قم بالضغط على زر “حمل تطبيق البلاد” لتحميل التطبيق على هاتفك النقال.
  3. من الصفحة الرئيسية للتطبيق، اختر خيار “تمويل الشخصي” من الخيارات المتاحة.
    ستجد قائمة بالمنتجات والخدمات المتاحة للتمويل الشخصي. حدد الخيار الذي يناسب احتياجاتك، سواء كان تمويل لشراء سيارة، أو تمويل لتغطية نفقات طبية، أو غير ذلك.
  4. بعد اختيار الآلية المناسبة لطلب السلعة، قم بملء المعلومات المطلوبة، مثل الاسم ورقم الهوية ومعلومات الاتصال وتفاصيل المشروع المراد تمويله.
  5. قد يتطلب البنك منك تقديم بعض الوثائق الإضافية، مثل صورة هوية وإثبات الراتب وفاتورة الكهرباء. تأكد من تحميل جميع الوثائق المطلوبة بشكل صحيح لتسهيل عملية الموافقة على القرض.
  6. بعد تقديم الطلب، سيتم مراجعته من قبل فريق البنك وسيتم التواصل معك لإبلاغك بالقرار المتخذ بشأن طلبك.

لضمان نجاح طلبك للحصول على تمويل شخصي من بنك البلاد، تأكد من توفير جميع المعلومات والوثائق المطلوبة بشكل صحيح، وتأكد أيضًا من قدرتك على سداد القرض في المواعيد المحددة

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى