تقرير جديد يؤكد إرتفاع أسعار إصدارات سامسونج القادمة من سلسلة Galaxy S23

18 يناير, 2023

بدأت شركة سامسونج في الإستعداد لحدث Unpacked القادم الذي تكشف فيه عن سلسلة Galaxy S23، ولقد أكد تقرير جديد على إرتفاع أسعار الإصدارات القادمة من سامسونج.

ينطلق حدث سامسونج في الأول من فبراير لكشف النقاب عن هواتف Galaxy S23، وGalaxy S23 Plus، وGalaxy S23 Ultra، وتستمر التسريبات في الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الإصدارات القادمة.

ولقد جاء تقرير جديد من استراليا ليقدم تفاصيل جديدة حول أسعار هواتف Galaxy S23، حيث يؤكد التقرير على أن هذه الإصدارت تأتي بمستوى تسعير أعلى من إصدارات العام الماضي.

Samsung Galaxy S23 1 - مدونة التقنية العربية

ويوضح التقرير أن سامسونج تقدم الإصدارات الجديدة في سوق استراليا بسعر أعلى بقيمة 100 دولار استرالي لكل إصدار مقارنة بإصدارات العام الماضي، أي 72 دولار أمريكي أو 65 يورو.

وتشير التقارير إلى أن الإرتفاع في مستوى التسعير غير مؤكد في الوقت الراهن، حيث تشير بعض التوقعات إلى أن الأسعار ترتفع بقيمة 100 دولار أو 100 يورو لكل إصدار، أو قد ترتفع بقيمة 50 دولار أو 50 يورو لكل إصدار.

أيضاً أوضحت التسريبات السابقة أن سامسونج تقدم النماذج الرئيسية لسلسلة Galaxy S23 بسعة تخزين 256 جيجا بايت كبديل لسعة 128 جيجا بايت، بينما تشير تسريبات جديدة إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق نموذج بسعة 128 جيجا بايت.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

التعليقات مغلقة.