أخبار السعودية

تقديم طلب لوحة بشعار الكترونيا من خلال منصة أبشر بالخطوات الصحيحة

تقديم طلب لوحة بشعار تعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية . على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن الكثير والعديد من الخدمات الجديدة. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا من قبل جميع المستفيدين. ومن أهم تلك الخدمات إعادة إنشاء كلمة المرور من خلال منصة أبشر بالخطوات الصحيحة. كما تم الإعلان أيضا عن تقارير قضية فردية الكترونيا من خلال منصة أبشر بالخطوات الصحيحة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفة جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا عبر الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

تقديم طلب لوحة بشعار

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا عن الكثير من خدماتها الجديدة والتي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة تقديم طلب لوحة بشعار. والتي تتيح لجميع مستخدميها من التقدم بطلب الكترونيا للحصول على لوحة بشعار واستبدال اللوحة للمركبة. وذلك بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة لا تستغرق دقائق.

شروط اللوحة بشعار

كما تم الإعلان أيضا عن الشروط التي يجب توافرها عند الحصول علي لوحة بشعار. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • تسديد الرسوم الحكومية من خلال قنوات السداد.
  • تسليم اللوحة القديمة في أحد فروع المرور التابع لها المركبة.
  • تسجيل اسم المدينة لاستلام اللوحة الجديدة.

خطوات طلب لوحة بشعار

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة تقديم طلب لوحة بشعار الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط على خدماتي ثم اختيار خدمات.
  4. اختيار الإدارة العامة للمرور ثم اختيار تواصل.
  5. إدخال جميع البيانات المطلوبة منك بطريقة صحيحة وغير خاطئة.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى