“الرابط الرسمي”.. شرح كيفية تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية azhar.eg إلكتروني 2022

تظلمات الثانوية الأزهرية 2022 1024x359 - “الرابط الرسمي”.. شرح كيفية تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية azhar.eg إلكتروني 2022
فهرس المحتوى

“الرابط الرسمي”.. كيفية كيف تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية إلكتروني، كشف الازهر الشريف خلال الأيام الأخيرة عن كافة التفاصيل التي تتعلق بتقديم تظلمات امتحانات الثانوية الازهرية 2022، بعدما تم الإعلان عن نتيجة امتحانات الثانوية الازهرية خلال الأيام الأخيرة والتي اعلنها رسميا شيخ الازهر الشريف موضحا نسب ومعدلات النجاح للطلاب، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية تقديم تظلمات الثانوية الازهرية 2022.

114 300x169.webp - “الرابط الرسمي”.. شرح كيفية تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية azhar.eg إلكتروني 2022
“الرابط الرسمي”.. كيف تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية إلكتروني

تقديم تظلمات الثانوية الازهرية 2022

وقد بدأت الإدارات الأزهرية المختلفة في جميع انحاء الجمهورية خلال بداية من يوم الاثنين تلقي طلبات تظلمات الثانوية الأزهرية، وذلك بناء على ما أعلنه الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، فقد تم التأكيد على أنه قد تم بداية تسجيل وتقديم تظلمات الثانوية الأزهرية منذ الأول من أغسطس، وقد اكدت كذلك أنه من المقرر أن تستمر عملية تلقي طلبات التظلمات من قبل الطلاب واولياء الأمور لمدة شهر.

YouTube video

رابط وخطوات تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية 2022

وقد نوه قطاع الازهر الشريف رسميا أنه من المقرر ان يتم التقدم على تظلمات الثانوية الأزهرية الكترونيا من خلال بوابة الأزهر الشريف، وقد تم التأكيد على أنه يمكن للطالب التظلم في المواد التي يشعر أنه لم يحصل على درجته فيها مقابل دفع 100 جنيه كرسوم للتظلم يتم سدادها ورفع الإيصال على الموقع، حيث تم التأكيد من جانب وكيل الأزهر أن عملية فتح باب التقدم على تظلمات الثانوية الأزهرية بدأت رسميا بداية من أول أغسطس وحتى نهاية الشهر، وقد اشارت كذلك  إلى أن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية، تكون خلال 15 يوما من موعد تقديم الطلب، على أن يتم فحص طلب التظلم خلال تلك المدة.

كيفية تقديم تظلمات الثانوية الازهرية 2022

وقد تم المتابعة من خلال تصريحات الازهر الشريف عن أماكن تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية، فقد نوه رسميا الى هناك ما يصل الى 198 مكتبا، سوف تكون مخصص لتقديم تظلمات الثانوية الازهرية، وذلك في جميع الإدارات التعليمية بالأزهر، مشيرا إلى أنه تم استحداث تسديد الرسوم إلكترونيا؛ وقد كان وكيل الأزهر الشريف قد أعلن رسميا خلال الايام الأخيرة عن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام بنسبة نجاح عامة «57.31%»، موضحا أن نسبة النجاح في القسم الأدبي بلغت«50.97%»، أما نسبة النجاح في القسم العلمي بلغت «68.55%».

هذا الخبر "“الرابط الرسمي”.. شرح كيفية تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية azhar.eg إلكتروني 2022
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع