أخبار التعليم

تفعيل رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 العراق رسمياً الآن

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 العراق، الذي اذداد عليه عمليات البحث منذ دقادت صباح اليوم للتعرف على النتيجة النهائية للدور الثاني، بدأت امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2022 بالعراق فى جميع الأقسام العلمي والادبي والشرعي يوم 27 /9/ 2022 واستمرت حتي بداية شهر اكتوبر 2022، كما بدأت عملية التصحيح فور الانتهاء من تأدية الامتحانات، وتم رصد الدرجات.

يبدأ الان الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الدخول على رابط نتيجة السادس الاعدادي العراق 2022 للاستعلام عن النتيجة فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي ينطلق قبل الاعلان رسميا عن النتيجة والذي يتم فيه عرض العديد من التفاصيل التي تهم الكثير من الطلاب والطالبات والأسر العراقية، لهذا نبين لكم عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الليبية.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 العراق

السادس الاعدادي العراق - تفعيل رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 العراق رسمياً الآن
نتيجة السادس الاعدادي العراق 2022

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتجهيز نتيجة السادس الاعدادي على الموقع الرسمي للوزارة، يتم من خلاله خدمة ظهور نتيجة الصف السادس الاعدادي، عراق وذلك لتسهيل الأمور علي أولياء الامور والطلاب وتوفير الوقت والجهد دون الذهاب إلي المدرسة أو الإدارة التعليمية، حيث يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال القيام بالنقر علي هذا الرابط epedu.gov.iq.

خطوات استخراج نتيجة الصف السادس الاعدادى العراق  2022 الدور الثاني

متاح الكشف عن نتيجة الصف السادس إعدادي عراق الترم الثاني لعام 2022 واستخراج النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب الي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقي من خلال النقر علي هذا الرابط epedu.gov.iq، كما يمكن الدخول علي مواقع اخري لاستخراج النتيجة مثل موقع نتائجنا أو موقع ناجح وموقع النجاح.
  • القيام بالضغط علي نتائج الامتحانات.
  • اختيار نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022.
  • يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والطالبة.
  • كتابة اسم الطالب أو الطالبة رباعي.
  • يجب تحديد الشعبة الأدبية او العلمية أو الشرعية.
  •  اختيار المحافظة العراقية التابع لها.
  • النقر علي كلمة ظهور النتيجة وسوف يتم ظهور النتيجة علي الفور ومعرفة كافة الدرجات في جميع المواد والمجموع الحاصل علية كل طالب او طالبة من المجموع الكلي.

موعد ظهور نتيجة السادس إعدادي 2022 العراق

تعلن وزارة التربية والتعليم بالعراق نتائج السادس الاعدادي العراق اليوم بحسب أغلب توقعات الخبراء، ولا سيما وأن انتهاء الإمتحانات كان في أول أكتوبر الجاري، وبدء بعدها عملية التصحيح لكراسات الإجابة، والجدير بالذكر ان اكثر المصادر التعليمية تبين ارتفاع فى درجات الطلاب والطالبات.

وصلنا معكم لختام شرح تفعيل رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 العراق.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى