أخبار السعودية

تفعيل الهوية الوطنية الكترونيا بعد استلامها من الناقل البريدي بالخطوات

تفعيل الهوية الوطنية الكترونيا تعتبر من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عنها حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا أيضا من خلال المواقع الرسمية والتي من أهمها. تعريف الجوال لتطبيق توكلنا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي. كما تم الإعلان أيضا عن توثيق ورثة متوفى الكترونيا بالخطوات عبر منصة أنجاز الرقمية بالشروط. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها من قبل المنصة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

تفعيل الهوية الوطنية الكترونيا

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي من جاءت من ضمن هذه الخدمات خدمة تفعيل الهوية الوطنية الكترونيا. والتي تتيح لجميع مستخدميها من المواطنين بتفعيل الهوية الوطنية بعد استلامها من الناقل البريدي الكترونيا بخطوات سهلة وبسيطة عبر الموقع الإلكتروني للمنصة.

خطوات تفعيل الهوية

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة تفعيل الهوية الوطنية الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها بالتفصيل من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على أيقونة أبشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط على أيقونة خدماتي ثم اختيار منها خدمات.
  5. الضغط على الأحوال المدنية ثم اختيار خدمات الهوية الوطنية.
  6. اختيار تفعيل الهوية الوطنية.
  7. إدخال جميع البيانات المطلوبة منك بطريقة صحيحة.
  8. الضغط على تفعيل بعد الانتهاء.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها من قبل المنصة. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم إطلاقها حديثا من خلال موقع بوابة ارابيا tech.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى