أخبار السعودية

“راتب فلكي”.. تفاصيل عرض اتحاد جدة على محمد صلاح

عرضت الأدارة على محمد صلاح واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات بحث جوجل في الأيام القليلة الماضية من أجل معرفة موقف الدولي المصري صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لحسم موقفه من الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اشتهر صلاح بشكل كبير خلال فترته مع نادي روما الإيطالي حيث قدم أداء مذهلاً وحقق نجاحات كبيرة، وفي عام 2017، انضم إلى نادي ليفربول الإنجليزي، وهناك ازدهرت مسيرته بشكل لافت، صلاح أصبح جزءًا لا يتجزأ من هجوم ليفربول وساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من البطولات والإنجازات، هو أهم لاعبي المنتخب المصري أيضًا، شارك في عدة بطولات دولية منها كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية.

بالإضافة إلى مسيرته الكروية، أصبح محمد صلاح رمزًا ثقافيًا واجتماعيًا، حيث يُعتبر مثالًا للإصرار والتحدي والعطاء، تجلى دوره في نشر الوعي بقضايا مهمة مثل الصدقة والتعليم. على مستوى الجوائز، حصل محمد صلاح على العديد من الجوائز الفردية والتي تشمل جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وهو الجائزة التي فاز بها مرتين متتاليتين في مواسم متتالية مع ليفربول.

 

محمد صلاح يقترب من اتحاد جدة

وبحسب شبكة “بي بي سي” البريطانية وبالنقل عن صحيفة “الكأس” السعودية فإن محمد صلاح قد وقع على عقود انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي، وذلك مقابل 146 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد.

وأشارت بعض التقارير أن محمد صلاح قد وقع على عقود انتقال إلى الفريق السعودي لمدة 3 سنوات مع الفريق الحاصل على بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الماضي.

عرض اتحاد جدة على محمد صلاح

وعرضت إدارة اتحاد جدة على النجم الدولي محمد صلاح العديد من الامتيازات القوية من أجل إقناعه بالذهاب إلى قلعة النمور حيث عرضت في البداية 100 مليون يورو لنادي ليفربول في حالة إتمام الصفقة.

ومن المُنتظر أن يحصل محمد صلاح على 2 مليون يورو كل أسبوع، على أن يتقاضى 96 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن ينال قصرا خاصا في مدينة جدة للنجم المصري.

ولن تتوقف الامتيازات عند هذا الحد فقط فإن إدارة فريق اتحاد جدة قد عرض على محمد صلاح الحصول على 3 سيارات فارهة لأفراد العائلة على أن يحصل على نسبة من المبيعات الخاصة بالتيشرت الخاص باللاعب، وأخيرًا الحصول على 100 ألف ريال على كل أستوري أو تويته يقوم بها.

<yoastmark class=

محمد صلاح مع ليفربول

وقدم محمد صلاح العديد من المستويات الرائعة رفقة فريق ليفربول بعد قدومه إلى إنجلترا في عام 2017 حيث لعب مع محمد صلاح مع الريدز في 307 مباراة سجل الدولي المصري 187 هدف..

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى