أخبار التعليم

بشري سارة ثالث أيام رمضان “وزارة التعليم السعودية” وما حقيقة الغاء اليوم الدراسي؟

أعلنت عدد من إدارات التعليم عن تعليق الدراسة حضورياً غدا، كما أصدر المركز الوطني للأرصاد العديد من التحذيرات إلى جميع المواطنين هذا نظراً إلى سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المملكة العربية السعودية غداً، ولهذا حذرت إدارة المرور من الخروج من المنزل إلا لوقت الحاجه لذلك، نظراً لتساقط كميات كبيرة من المياه على مناطق مختلفة من المملكة والتي تصل لحد السيول.

تعليق الدراسة حضورياً غدا

أعلنت عديد من الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية ومن هذه الإدارات:

  •  أصدرت إدارة تعليم القنفذة مساء اليوم السبت عن تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بعد غداً الأحد، وقال الإدارة في بيان لها عبر “تويتر” أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الجميع، فقد تقرر تحويل الدراسة يوم غد الأحد 1444/09/04 لتكون عن بعد وعبر منصة مدرستي.
  • كما وضحت أن تعليق الدراسة يشمل جميع مدارس تعليم القنفذة طلاب وطالبات ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

إدارة تعليم جدة

أعلن تعليم جدة بناءً على التقارير الواردة من قبل المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الأحد 1444/09/04 إلى الطلبة في مدارس خليص، كما وضحت أن الدوام سيكون غداً عبر رابط دخول منصة مدرستي إلى كافة منسوبي ومنسوبات التعليم ومكاتب تعليم خليص.

تعليق الدراسة بجامعة أم القري

أصدرت جامعة أم القري قرارها بتعليق الدراسة الحضورية ليوم غد طبقاً للتقارير التي ورت من المركز الوطني للأرصاد والتي تفيد بتساقط كميات كبيرة من الأمطار والتي تصل لحد السيول، وبالتالي سيتم تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي التعليمية، على أن يستمر دوام الموظفين طبقاً للأنظمة واللوائح التي وضعتها الدولة.

تعليق الدراسة في القصيم والنماص

قررت إدارة تعليم القصيم والنماص اليوم السبت تعليق الدراسة الحضورية غداً الأحد طبقاً للتقارير التي وردتها من قبل الأرصاد، كما وضحت أنها قررت تعطيل الدراسة الحضورية وتحويلها عن بعد إلى جميع الطلبة والطالبات،كما أعلنت إدارة تعليم الطائف حرصاً على سلامة الطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التعليم بالمملكة العربية السعودية فقد تقرر تحويل الدراسةعن بعد غداً.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى