تطبيق YouTube Music على نظام WearOS يحصل على دعم للبث

حصل تطبيق YouTube Music لنظام Wear OS على العديد من الميزات الجديدة في هذا الشهر. فبعد إضافة لوحة جديدة تم تشغيلها مؤخرًا إلى التطبيق الأسبوع الماضي، أعلنت جوجل اليوم أن مستخدمي YouTube Music على WearOs سيكونون قادرين على بث الأغاني عبر الشبكة الخلوية قريبًا جدًا.

فبدلاً من الاضطرار إلى تنزيل الموسيقى المفضلة لديك على هاتفك، سيسمح تطبيق YouTube Music للمستخدمين ببث الموسيقى عبر LTE أو Wi-Fi. ومن الجدير بالذكر أن البث الخلوي لن يعمل على أجهزة iOS.

ستظل بحاجة إلى اشتراك YouTube Music Premium للاستفادة من ميزة دعم البث التي تم تقديمها هذا الأسبوع، تمامًا مثلما تحتاج إلى اشتراك لتنزيل الموسيقى على هاتفك المحمول أو ساعتك الذكية.

لم تقدم جوجل تاريخًا واضحًا للوقت الذي سيستفيد فيه مستخدمي ساعة Wear OS الذكية من دعم البث، لكن قالت الشركة إنه من المفترض ان تصل إلى تطبيق YouTube Music في وقت ما من هذا الأسبوع.

يوفر تطبيق Wear OS مزايا أخرى مثل التنزيلات الذكية، والتي تعمل على تحديث الأغاني التي ينزلها المستخدمون على ساعتهم متى كانت متصلة بشبكة Wi-Fi.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ تطبيق YouTube Music على نظام WearOS يحصل على دعم للبث” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .