آخر الأخبار

تطبيق واتسآب يطلق أخيرًا ردود الأفعال مع الرسائل

لقد علمنا منذ فترة أن تطبيق WhatsApp يعمل على ردود أفعال الرسائل، مثل Telegram و Discord و Slack. والآن، يبدو أن التطبيق جاهز أخيرًا لإطلاق هذه الميزة.

فقد أفاد موقع WABetaInfo أن الشركة تقوم الآن بدفع ردود أفعال الرسائل لبعض مختبري الإصدار التجريبي من أندرويد الذين مع إصدار 2.22.8.3 من التطبيق. ووفقًا للمصدر، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ستة ردود فعل، وهي أعجبني/أحببته/أضحكني/فاجئني/أحزنني/الشكر.

ومع ذلك، لا توجد أية معلومات حول ما إذا كانت هذه الميزة مقصورة على المحادثات الجماعية أو المحادثات الفردية أو ما إذا كان كلا النوعين من المحادثات يمكنهما مشاركة الميزة.

المصدر

};

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

نشكرك لمتابعة “ تطبيق واتسآب يطلق أخيرًا ردود الأفعال مع الرسائل” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى