تسريب يكشف عن ألعاب PS Plus من سوني في يونيو 2022

أقترب موعد إطلاق خدمة PlayStation Plus الجديدة من سوني في أوروبا وأمريكا الشمالية، وستتنافس هذه الخدمة مع خدمة Xbox Game Pass الناجحة من مايكروسوفت.

ومع ذلك، لا يزال من المتوقع أن توزع شركة سوني اليابانية العملاقة ألعاب مجانية كجزء من برنامج PS Plus العادي الذي سيطلق عليه قريبًا “PlayStation Plus Essential”. يمكن أن تتضمن ألعاب PS Plus المجانية هذه لشهر يونيو 2022 تحفة فنية حصرية ومعروفة سابقًا تم تطويرها بواسطة Sony Santa Monica Studio.

ووفقًا لتسريب نشأ من موقع إسباني على شبكة الإنترنت، سيتمكن مشتركو PlayStation Plus من لعب ملحمة God of War مجانًا في يونيو 2022. فقد تلقت اللعبة الكثير من الثناء من النقاد عندما تم إصدارها لأول مرة على جهاز PlayStation 4 في عام 2018.

ونظرًا لأنه من المقرر إصدار الجزء التكميلي المرتقب “God of War Ragnarok” في وقت لاحق من هذا العام، فهذه هي الفرصة المثالية لمشتركي PS Plus للحصول على الدفعة السابقة في سلسلة God of War الشهيرة.

كما انه من المفترض أن تتضمن تشكيلة PlayStation Plus القادمة أيضًا لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker، والتي بلا شك يجب ان تستحق اللعب لعشاق Naruto على وجه الخصوص.

وأخيرًا وليس آخرًا، قررت شركة سوني تضمين لعبة Nickelodeon All-Star Brawl في ألعاب PS Plus الخاصة بها في يونيو 2022، مما يعني أن لاعبي جهاز الكونسول سيكونون قادرين على الاستمتاع بثلاثة ألعاب مليئة بالإثارة مجانًا في الشهر المقبل.

ستكون ألعاب PS Plus الجديدة هذه متاحة للتنزيل من 7 يونيو إلى 5 يوليو، ولكن في الوقت الحالي، لا يزال بإمكان المشتركين إضافة ألعاب PlayStation Plus الحالية إلى مكتبتهم، والتي تحتوي على لعبة FIFA 22 الشهيرة على سبيل المثال.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ تسريب يكشف عن ألعاب PS Plus من سوني في يونيو 2022” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .