آخر الأخبار

تسريب المواصفات المحتملة لهاتف Sony Xperia Ace 4… وقد يتم إطلاقه عالميًا تحت اسم مختلف

في الشهر الماضي، ظهرت بعض التسريبات على الإنترنت تلمح إلى ان سوني تعمل على هاتف ذكي صغير الحجم. وكما نعلم بالفعل، لدى شركة سوني مجموعة من الهواتف الذكية صغيرة الحجم تسمى مجموعة Sony Xperia Ace.

لذلك، من المتوقع أن يكون هذا الجهاز القادم هو أحدث إضافة إلى المجموعة، وسيطلق عليه اسم Sony Xperia Ace VI. ويشير التسريب إلى أن هذا الجهاز سيكون متاحًا أيضًا خارج اليابان باسم مختلف.

والآن، تم الكشف عن بعض التفاصيل حول هاتف Sony الذكي المدمج القادم. فوفقًا لتقرير جديد عبر SumahoDigest، سيحتوي الهاتف الذكي على شاشة OLED بحجم 5.5 بوصة ودقة 2520 × 1080 (FHD +) ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9. وإذا اتضح أن هذه الإشاعة دقيقة، فستكون هذه ترقية رئيسية لهاتف Ace III.

يشاع أن الهاتف الذكي يحتوي على معالج Snapdragon 4 Gen 1، وهو خليفة معالج Snapdragon 480 الموجود في Ace III. ستوفر مجموعة الشرائح الجديدة زيادة بنسبة 15٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية وزيادة بنسبة 10٪ في أداء وحدة معالجة الرسومات.

علاوةً على ذلك، يُقال أن الهاتف الذكي سيتميز بتكوين يبدأ من 6 جيجابايت + 128 جيجابايت. بالنسبة للبطارية، يمكننا أن نتوقع وحدة تبلغ 4500 مللي أمبير. يقال أيضًا أن البطارية تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

من غير المتوقع أن يصل الجهاز في أي وقت قريب حيث تشير الشائعات إلى نافذة إطلاق في عام 2023.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى