تسريبات مصورة تكشف عن Xiaomi 12 Ultra بتصميم بورش

كشفت أحدث التسريبات المصورة التي جاءت من إحدى الشركات المصنعة للحافظات عن هاتف شاومي المرتقب Xiaomi 12 Ultra بتصميم بورش.

تتوالى التسريبات التي تقدم تفاصيل أكثر حول تصميم هاتف شاومي المرتقب Xiaomi 12 Ultra، وتكشف أحدث التسريبات عن نموذج مستوحى من علامة “Porsche” التجارية، ولقد أوضحت التسريبات السابقة أن هذا الإصدار يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

Xiaomi 12 Ultra

Xiaomi 12 Ultra

وتوضح التسريبات المصورة التي جاءت من إحدى الشركات المصنعة للحافظات تصميم الهاتف بتفاصيل أكثر قبل إنطلاق الحدث الرسمي للشركة في شهر يونيو المقبل.

أيضاً تؤكد الصور على الألوان المقدمة لهذا الإصدار مع الشريط الذي يتوسط الجهة الخلفية والذي يجمع بين ألوان الرمادي والأسود وهو تصميم مستوحى من Porsche، بينما تتوفر الحافظات بألوان الأسود والأخضر.

وتؤكد الصور على أن الهاتف يضم 7 من الفتحات في للكاميرة الخلفية مع فتحة للفلاش LED، ولقد أكدت التسريبات على أن الهاتف قد دخل في مرحلة الإنتاج الضخم بالفعل، لذا نترقب تأكيد شاومي على موعد الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ تسريبات مصورة تكشف عن Xiaomi 12 Ultra بتصميم بورش” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .