أجهزة محمولة

تسريبات مصورة تكشف عن تغييرات محدودة في تصميم Galaxy S23 Ultra

كُشِف اليوم عن صور ثلاثية الأبعاد لهاتف سامسونج القادم Galaxy S23 Ultra، والتي توضح التغييرات الطفيفة في تصميم الهاتف مقارنة بهاتف Galaxy S22 Ultra الحالي.

تتوالى التسريبات التي تقدم تفاصيل أكثر حول الجيل القادم من هواتف Galaxy S22، ولقد إستعرضت تسريبات سابق تصميم هواتف Galaxy S23 وGalaxy S23 Plus، واليوم توضح أحدث الصور ثلاثية الأبعاد تصميم Galaxy S23 Ultra.

Galaxy S23 Ultra leak - تسريبات مصورة تكشف عن تغييرات محدودة في تصميم Galaxy S23 Ultra

ويأتي هاتف Galaxy S23 Ultra بنفس لغة التصميم المميزة لإصدارات سامسونج الرئيسية Galaxy S23، وGalaxy S23 Plus.

ويظهر هاتف Galaxy S23 Ultra في الصور ثلاثية الأبعاد بطلاء جديد، إلا أن الإختلافات بين تصميم هذا الإصدار والإصدار السابق غير مرئية بشكل واضح.

أيضاً تكشف الصور ثلاثية الأبعاد عن تغيير في تصميم الكاميرة الخلفية، حيث يأتي اثنان من الكاميرات بتصميم غير بارز بشكل كبير.

كما أشارت تسريبات جاءت من “Ice Universe” إلى أن الهاتف يأتي بأنحف إطار في الجزء السفلي من الشاشة قدم في إصدارات سامسونج حتى الآن، ومن المتوقع أن تأتي إطارات الهاتف في الإتجاهات الأربعة بنفس السماكة.

من جانب أخر تؤكد الصور على بعض التفاصيل البديهية في Galaxy S23 Ultra مثل منفذ USB C، وفتحات للتهوية في الجزء السفلي، مع فتحة لقلم S-Pen أيضاً.

يذكر أنه من بين التغييرات المرتقبة في هاتف Ultra القادم في المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية الذي يأتي بدقة 200 ميجا بيكسل.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى