تسريبات جديدة تكشف عن وزن هاتف Galaxy Z Fold4

تتوالى التسريبات التي تقدم تفاصيل جديدة حول إصدار سامسونج القادم من الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold4، ولقد أوضحت أحدث التسريبات وزن هذا الإصدار.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جيل جديد من الهواتف القابلة للطي، ومن المتوقع وفقاً لأحدث التسريبات أن ينطلق Galaxy Z Fold4 في صيف هذا العام بوزن 254 جرام.

Samsung Galaxy Z Fold4 5 - مدونة التقنية العربية

ولقد جاءت التسريبات الجديدة عبر “Ice Universe” لتنفي ما جاء من تسريبات سابقة حول وزن هذا الإصدار الذي يتراوح بين 258 إلى 260 جرام، حيث أشارت التسريبات الجديدة إلى أن التفاصيل السابقة غير دقيقة، حيث يأتي إصدار Fold بوزن أخف من Z Fold 3 بنسبة 5%.

ويعد هاتف Mate Xs 2 الأخف وزناً في الهواتف القابلة للطي حتى الآن، حيث يتميز بوزن 255 جرام، لذا إذا صحت التسريبات الجديدة فإن هاتف سيأتي بوزن أخف بفارق بسيط عن إصدار هواوي، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هاتف سامسونج خلال الفترة القادمة.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ تسريبات جديدة تكشف عن وزن هاتف Galaxy Z Fold4” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .