أجهزة محمولة

تسريبات توضح سعة البطارية في هاتف سامسونج Galaxy Z Fold4

Samsung Galaxy Z Fold4 4 - مدونة التقنية العربية

كشفت أحدث التسريبات عن سعة البطارية في إصدار سامسونج المرتقب Galaxy Z Fold4 والذي ينطلق رسمياً لاحقاً هذا العام.

تستعد العملاق الكوري سامسونج لإطلاق إصدار جديد من هواتف الشركة القابلة للطي خلال الفترة القادمة، ولقد بدأت التسريبات في تسليط الأضواء على Galaxy Z Fold4 لتقدم بعض التفاصيل حول مواصفات هذا الإصدار.

Galaxy Z Fold4 batteries leak - مدونة التقنية العربية

وتوضح التسريبات المصورة الجديدة سعة البطارية في Galaxy Z Fold4، والذي يأتي باثنان من خلايا البطارية المنفصلة.

وتشير تسريبات التي جاءت عبر “GalaxyClub” إلى أن سعة البطارية في هاتف Z Fold4 القابل للطي لن تتغير عن إصدار العام الماضي.

كما توضح التسريبات أن إصدار هذا العام يأتي بتصميم نحيف وأخف من الإصدارات السابقة بشكل ملحوظ، لذا فإن عدم خفض سعة البطارية مع هذا التصميم يعد نقطة إيجابية في مواصفات Galaxy Z Fold4.

alleged Galaxy Z Fold4 batteries - مدونة التقنية العربية

ومن المتوقع أن تأتي الخلية الأولى للبطارية بسعة 2002 mAh، بينما تأتي الخلية الأخرى للبطارية بسعة 2268 mAh، ليكون إجمالي سعة البطارية 4270 mAh وهي نفس السعة المميزة لبطارية Galaxy Z Fold3.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات توضح سعة البطارية في هاتف سامسونج Galaxy Z Fold4” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى