تسريبات تؤكد دعم OPPO K10 5G برقاقة معالج Dimensity 810

تقدم Oppo قريباً هاتف OPPO K10 5G المتوسط للأسواق، ولقد أكدت أحدث الإعلانات التشويقية التي نشرت عبر Oppo اليوم على دعم الهاتف بمعالج Dimensity 810.

ولقد كشف إعلان تشويقي سابق عن التصميم المميز لهاتف K10 5G، حيث يظهر الهاتف بتصميم مسطح لإطارات الهاتف.

أيضاً تظهر كاميرة الهاتف الخلفية بتصميم مستطيل، ويأتي زر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيسر، بينما يأتي زر التشغيل الرئيسي في الجانب الأيمن، ويضم نتوء القطرة للكاميرة الأمامية.

OPPO K10 5G 2 - مدونة التقنية العربية

ويأتي الهاتف بشاشة LCD بحجم 6.56 إنش، وجودة عرض HD Plus، ومعدل تحديث 90Hz، كما يدعم الهاتف رقاقة  Dimensity 810 5G، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR4x، وسعة تخزين 128 جيجا بايت في سعة UFS 2.2.

كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33W، أيضاً يأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير، كما يأتي بنطام تشغيل Android 12 وواجهة ColorOS 12.1.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات تؤكد دعم OPPO K10 5G برقاقة معالج Dimensity 810” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .