تسريبات تؤكد إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة Mate 50

تسريبات تؤكد إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة Mate 50

أكدت أحدث التسريبات على أن هواوي تستعد قريباً للإعلان عن سلسلة هواتف Mate 50، التي أعتمدت بالفعل في أكثر من جهة إستعداداً للإعلان المرتقب.

تستعد شركة هواوي قريباً لإطلاق سلسلة هواتف Mate 50 في السوق الصيني، والتي تتضمن الإصدار الرئيسي مع إصدار Pro وMate 50e إلى جانب الإصدار الخاص Mate 50 RS، واليوم تؤكد تسريبات جديدة على إقتراب موعد الإعلان الرسمي.

ومن المقرر وفقاً لما جاء في التسريبات أن تدعم سلسلة Mate 50 تقنية الشحن السريع بقدرة 66W، ولقد أعتمدت الهواتف في كلٍ من منصات 3C وSRRC وأيضاً CTA في الصين.

Huawei Mate 50 series 3 - تسريبات تؤكد إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة Mate 50

أيضاً أكد مصدر التسريبات على أن هاتف Mate 50 Pro يأتي بعدد من المميزات الجديدة، إلى جانب نظام التعرف على الوجه البيومتري، كما أشير إلى أن الهاتف يأتي بتصميم منحني.

من جانب أخر يدعم Mate 50 الإتصال بشبكات 4G، ويأتي بمعالج Snapdragon 888، بينما ينطلق Mate 50e بمعالج Snapdragon 778G، ويدعم الإصدار الرئيسي من السلسلة معدل تحديث 90Hz.

كما تأتي الإصدارات الأعلى من السلسلة Pro و RS بمعدل تحديث 120Hz في الشاشة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول هذه الإصدارات في تسريبات قادمة حتى الإعلان الرسمي.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع