آخر الأخبارأجهزة محمولةابلالهواتف

تسبب iOS 13.1.3 في تعطل أجهزة iPhone

لطالما اهتمت شركة Apple بإصدار تحديثات iPhone ، لكن يبدو أنه مع الإصدارات الأخيرة من نظام التشغيل iOS ، هناك بعض المشكلات غير المتوقعة.

لطالما اهتمت شركة Apple بإصدار تحديثات iPhone ، لكن يبدو أنه مع الإصدارات الأخيرة من نظام التشغيل iOS ، هناك بعض المشكلات غير المتوقعة.

 

يتسبب IOS 13.1.3 في حدوث بعض المشكلات على أجهزة iPhone الخاصة بالمستخدمين ، لدرجة أنه قد يؤدي إلى تلف أجهزة بعض الطرز وتحتاج إلى استبدالها. وفقًا لبوابة wccftech ، ترتبط العيوب بشريحة U1 Ultra Broadband ، وقد يشاهد المستخدمون المتأثرون رسالة خطأ مباشرةً بعد الترقية إلى أحدث إصدار من iOS.

 

يجب على المتأثرين بالمشكلة البحث عن رسالة خطأ بالمعلومات التالية: “فشل التحديث عريض النطاق الفائق – لا يمكن لجهاز iPhone استخدام النطاق العريض للغاية حتى يتم تحديثه”.

tugatech 2019 10 24 d0f69c62 30e1 4c68 b4b5 79140e97b9ab - تسبب iOS 13.1.3 في تعطل أجهزة iPhone
تسبب iOS 13.1.3 في تعطل أجهزة iPhone

بعد ذلك ، يبدو أن الأخطاء متنوعة ، مع فشل إرسال الملفات من AirDrop والشبكات اللاسلكية وحالات فشل الوصول إلى الشبكة من شركات الاتصالات. أبلغ بعض المستخدمين أن وضع iPhone في وضع الاسترداد واستعادة نظام التشغيل iOS يكفي لتصحيح المشكلة. ومع ذلك ، في الحالات الأكثر خطورة ، يتطلب الفشل من المستخدمين الذهاب إلى متجر Apple لاستبدال المعدات – مما يشير إلى عطل في الأجهزة.

 

ومن المثير للاهتمام ، أن العيب أيضًا يكمن في أحدث إصدارات بيتا من نظام التشغيل iOS ، وفي بعض الحالات ، يبدو أن الترقية إلى واحدة من أحدث إصدارات النظام تزيد الأمور سوءًا.

 

في الوقت الحالي ، إذا كنت ترى هذا الخطأ على جهازك ، فمن المستحسن أن تذهب إلى متجر Apple الرسمي للحصول على مزيد من المعلومات حوله. حتى الآن ، لم تعلق Apple على الخطأ أو الخطأ المحدد ، ولا يزال التحديث متوفرًا بشكل طبيعي لجميع الأجهزة المتوافقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى