التطبيقات

تحميل تطبيق google lens جوجل لينس للبحث عن الصور بكاميرا الهاتف أو صورة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

تحميل تطبيق google lens جوجل لينس وهو برنامج مجاني يدعم تقنية التعرف على الصور التي طورتها شركة Google، هذه التقنية مصممة للحصول على المعلومات المرتبطة أو المتعلقة بالصور أو الأشكال التي تحددها من خلال عملية التحليل المرئي على أساس الشبكة العصبية. يوفر لك تطبيق Google Lens إمكانية البحث عن أي شيء تراه من حولك، وإنجاز المهام بشكل أسرع، وفهم العالم على حقيقته باستخدام الكاميرا أو الصورة فقط.

تنزيل تطبيق google lens :

بإمكانكم تحميل وتثبيت تحميل تطبيق google lens جوجل لينس من الروابط أسفل الموضوع برابط apk مباشر للأندرويد و عبر المتاجر الرسمية للأندرويد و الآيفون.

خدمات تطبيق google lens :

إجراء مسح ضوئي لنص وترجمته

يمكنك ترجمة الكلمات التي تراها وحفظ بطاقات العمل في جهات الاتصال الخاصة بك وإضافة أحداث إلى تقويمك من ملصق ونسخ الرموز المعقّدة أو الفقرات الطويلة ولصقها في هاتفك لتوفير الوقت.

معرفة أنواع النباتات والحيوانات من صورتها

يمكنك تحديد فصيلة النبات الذي يضعه صديقك في شقته أو نوع الكلب الذي تراه في المتنزه.

استكشاف الأماكن من حولك

يمكنك تحديد المعالم والمطاعم وواجهات المحلات ومعرفة معلومات عنها. يمكنك أيضًا الاطِّلاع على تقييم المكان وساعات عمله وحقائق تاريخية عنه والمزيد.

العثور على مظهر ترغب به

هل تريد أن تعرف كيف ستبدو عليك ملابس معيّنة؟ أو تريد معرفة مدى توافق كرسيّ معيّن مع غرفة المعيشة؟ يمكنك مطابقة ما تبحث عنه من ملابس وأثاث وديكور منزلي.

تحديد طلباتك في المطعم

يمكنك الاطّلاع على الأطباق التي يكثُر الطلب عليها ضمن قائمة أحد المطاعم بناءً على مراجعات زبائن المطعم في “خرائط Google”.

المسح الضوئي للرموز

يمكنك إجراء مسح ضوئي سريع لرموز الاستجابة السريعة و الرموز الشريطية.

مميزات تطبيق Google Lens:

  1. يتيح لك التطبيق مسح الصور وترجمة النصوص، حيث يوفر لك القدرة على ترجمة الكلمات التي تراها وحفظ بطاقة العمل في جهات الاتصال الخاصة بك مع إمكانية إضافة أحداث إلى التقويم الخاص بك من ملصق ونسخ ولصق الرموز المعقدة أو الفقرات الطويلة في هاتفك لتوفير الوقت.
  2. يتمتع التطبيق بالقدرة على تمييز النباتات والحيوانات، ومعرفة نوع النبات بسهولة من خلال تصويره، أو تحديد نوع الكلب الذي تراه ومن أي فصيل.
  3. يعتبر التطبيق وسيلة جيدة للمساعدة في أداء الواجبات المنزلية، حيث يقدم حلول ومقاطع فيديو ونتائج من الويب في العديد من المجالات كالرياضيات والكيمياء والعلوم والتاريخ وغيرها.
  4. يتيح لك القدرة على معرفة الأماكن والمحلات والمطاعم وتعرف على مشاهدات وتقييمات المتابعين.
  5. يمكنك اختيار الملابس التي تنال إعجابك، أو الملابس أو الأثاث أو الديكور المنزلي الذي ينال إعجابك.
  6. تعرف على الوجبات والأطباق الشعبية المتوفر في قوائم المطاعم بناءً على التعليقات من خرائط Google.
  7. يدعم التطبيق إمكانية المسح سريع رموز QR والباركود.
  8. حل مسائل الرياضيات والمعادلات بشكل سريع.

تحميل تطبيق google lens على الهاتف الجوال:


Source link

زر الذهاب إلى الأعلى