التطبيقاتتطبيقات

تحميل تطبيق وصال للتبرع عبر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية

تحميل تطبيق وصا

تحميل تطبيق وصال  برابط apk للأندرويد والآيفون من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية تمكن فاعلي الخير من الإبلاغ عن المحتاج المتعفف عن طريق البوابة الإلكترونية للوزارة أو عن طريق الهواتف الذكية .

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تطبيق وصال الذي يربط بين الوزارة والجهات الخيرية والمحتاجين والمتعففين من الأقارب والجيران والمعارف.

تحميل تطبيق وصا

تنزيل تطبيق وصال :

تحميل وتثبيت تطبيق وصال عبر الروابط أسفل الموضوع بروابط مباشرة apk ومن متجر آبل ios أو متجر الأندرويد،حيث يتم تزويد الوزارة بمعلومات عن الحالة وبيانات التواصل ليتم التحقق والتثبت من الحالة في حال ثبت احتياج الحالة وفق نظام الضمان وشروطه يتم التسجيل والإلحاق في برامج الضمان.

تطبيق وصال:

وهو تطبيق إلكتروني يمكن تحميله على مختلف أنواع الهواتف، ويمكن لأي شخص في المملكة العربية السعودية استعماله لتقديم معلومات عن المتعففين وعناوينهم ووصف حالتهم والمعلومات التي يعرفها عنهم.

تيح مبادرة وصال أو تطبيق وصال لفاعلي الخير داخل المملكة العربية السعودية تسجيل بيانات المحتاجين والمتعففين وإرسالها إلى الوزارة عبر التطبيق، ثم تقوم الوزارة بالبحث وإرسال فريق ميداني للتأكد من صحة المعلومات المسجلة، وفي حال كانت المعلومات صحيحة وثبت أن الأسرة بحاجة لدعم، تقدم الوزارة والجمعيات الخيرية الدعم اللازم لهذه الأسرة، ويتم توجيه الدعوة لهم عن طريق الضمان الاجتماعي للاستفادة من أحد برامج الضمان الاجتماعي.

مميزات تطبيق وصال:

  • تطبيق وصال يمتلك واجهة استخدام بسيطة يسهل على الجميع استخدامها.
  • حجم تطبيق وصال بسيط ولا يستهلك مساحة كبيرة من الأجهزة.
  • يعمل تطبيق وصال على مختلف الاجهزة الضعيفة والقوية.
  • التبليغ عن حالات الاجتماعية والأسر المتعففة.
  • تقديم الدعم الاستقصائي والفوري للحالات الاجتماعية.
  • يضمن التطبيق السرية للمبلِّغ والمبلَّغ عنه.

طريقة استخدام تطبيق وصال:

  1.  تحميل تطبيق وصال من الروابط في الأسفل أو الدخول إلى خدمة وصال لمعرفة الأسر المتعففة ثم تسجيل البيانات المطلوبة.
  2. يقوم المتعفف بتسجيل بياناته الشخصية مع شرح مبسط لظروفه وحالته المادية التي يمر بها.
  3. تتولى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بواسطة فريقها المختص متابعة ومراجعة بيانات المتعففين ثم تقوم بالتواصل مع من يثبت حاجتهم للمساعدة.

تحميل تطبيق وصال على الهاتف الجوال:

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى