أخبار السعودية

تحميل تحديث ببجي 3.2 PUBG MOBILE على الأندرويد والايفون.. إضافات رائعة بانتظارك

أيام قليلة ويتم إطلاق التحديث المرتقب “المتحولون” وهو تحديث ببجي موبايل 3.2 الذي ينتظره جميع عشاق اللعبة حيث يتضمن إضافات جديدة مثل إعادة إحياء الذات، وجود السيارات الطائرة والمعدات الجديدة مع إضافة مدن جديدة على الخريطة، تعرف معنا في هذا المقال على أهم الإضافات في التحديث الجديد وموعد نزوله وخطوات تحميله على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والايفون.

تحديث ببجي موبايل 3.2

يأتي تحديث ببجي موبايل 3.2 بعنوان المتحولون ويتضمن الكثير من الإضافات أهمها إعادة استدعاء الذات في اللعبة دون الحاجة إلى المساعدة من الأصدقاء، وإضافة العديد من الأسلحة مثل المسدس المغناطيسي الذي يمكن استخدامه في سحب الأشخاص والسيارات وجميع الآليات الموجودة في اللعبة.

كذلك تم إضافة طائرات هليكوبتر جديدة يمكن الطيران بها ثم النزول في أي مكان على خريطة اللعبة واثنين من المدن الجديدة، وهناك المزيد من الاضافات سيتم التعرف عليها بعد تنزيل التحديث الجديد من اللعبة.

تحميل تحديث ببجي 3.2 للأندرويد والايفون

بمجرد نزول التحديث الجديد ببجي موبايل 3.2 يمكن تحميله على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا  على جوجل بلاي Google Play أو من هنا على آب ستور App store لهواتف الايفون والاستمتاع بتجربة لعب مختلفة ومميزة مع أفضل الإضافات.

موعد نزول تحديث ببجي موبايل 3.2

شوف يكون تحديث ببجي الجديد 3.2 متاح على جميع الأجهزة المؤهلة خلال الأيام القادمة من شهر مايو بحسب التوقعات ويمكن تنزيل التحديث من خلال متجر جوجل بلاي للاندرويد واب ستور لهواتف الايفون.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى