تحضير دروس مدرستي التعليمية للمعلمين والمعلمات

منصة مدرستي 1024x576 - تحضير دروس مدرستي التعليمية للمعلمين والمعلمات
فهرس المحتوى

تحضير دروس مدرستي التعليمية، حيث تمكن منصة مدرستي التعليمية العديد من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية، من التحضير الإلكتروني للدروس عبر منصة مدرستي بدلًا من عملية التحضير الورقي، وقد وفرت مدرستي هذه الخدمة تسهيلاً علي جميع المعلمين بما يفيد في سرعة الإعداد الإلكتروني لأي درس تعليمي، وتعمل مدرستي علي دعم المعلم في كافة المواقف التعليمية والعمل علي تنظيم ما يقوم به كل معلم من جهود خاصة تعمل علي تعزيز استيعاب الدرس والعمل علي فهم عناصره من جانب الطلاب، حتي يتم الوصول إلى تحقيق الأهداف التعليمية المرتبطة بكل درس، وسوف نوفر لكم رابط تحضير دروس مدرستي التعليمية.

تحضير دروس مدرستي التعليمية

حتي يتم تحضير دروس مدرستي التعليمية بالشكل الأمثل عن طريق استخدام خدمات منصة مدرستي، يجب أن يتم القيام بالخطوات الآتية علي النحو التالي:

  • يجب الدخول إلى المنصة التعليمية التالية: بوابة مدرستي.
  • يقوم المعلم بتسجيل الدخول بمنصة مدرستي وفق الطريقة المعتادة حتى يستطيع إعداد الدرس والعمل علي ورفعه بالمنصة.
  • الولوج إلى المنصة باسم المستخدم وكلمة المرور المرتبطة بالمُعلم ثم اختيار النقر علي (الجدول الدراسي) التي من خلالها يتم اختيار الحصة المناسبة وفق ما هو مدرج بالجدول.
  • يجب تحديد الدرس المناسب علي أن يتم اختيار المادة التي يقوم المُعلم بتدريسها، وبعد ذلك يجب أن يتم تحديد مسار الدرس والفصل أيضًا.
  • اختيار الدرس المناسب الذي يرغب كل معلم في إعداده المدرس وإدراجه على المنصة.
  • يتم اختيار حضور الطلاب مع الاختيار المخصص للدرس الافتراضي، ويتم ذلك بالضغط على خيارات نوع الدرس.
  • الضغط على تحديد الدرجة المحددة للدرس، وبعد ذلك يقوم المُعلم بالنقر على تبويب إضافة المحتوى العلمي وإدراج الواجبات التي يؤديها الطلاب وأيضاً الاختبارات التي يتم تطبيقها على الدرس المتلقي بواسطة منصة مدرستي التعليمية.
  • الضغط علي حفظ، وبهذا يكون قد تم الانتهاء من إعداد درس افتراضي بمنصة مدرستي.

مدرستي التعليمية تسجيل دخول

يستطيع جميع الطلاب وأولياء الأمور تسجيل دخول منصة مدرستي عن طريق الرابط التالي (مدرستي دخول) علي أن يقوم كل طالب أو ولي أمر تنفيذ المهام التعليمية التي يرغب بها وفق الخدمات التعليمية المتوفرة في المنصة علي مدار اليوم.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع