آخر الأخبار

تحديث Nothing OS 2.0.2a يصلح مشاكل الكاميرا الناتجة عن التحديث السابق لهاتف Phone (2)

في وقت سابق من هذا الشهر، قدمت Nothing تحديث Nothing OS 2.0.2 الذي جاء مع الكثير من التغييرات على نظام الكاميرا من بين مجالات أخرى.

على الرغم من أنه كان من المفترض أن يعمل على التحسين، إلا أنه انتهى به الأمر إلى جعل جودة الصور الملتقطة من هاتف Nothing Phone (2) أسوأ.

والآن، أصدرت العلامة التجارية تحديثًا تصحيحيًا يحمل اسم Nothing OS 2.0.2a والذي يعمل على إصلاح المشكلات الناجمة عن التحديث السابق.

يعمل هذا التحديث على تحسين وضوح الوجه عند التقاط المشاهد الداخلية مع تحسين مستويات التمييز في ظروف الإضاءة المنخفضة، ويقدم واجهة مستخدم لعرض حالة HDR النشطة.

IMG 5999 - مدونة التقنية العربية

بالإضافة إلى ذلك، فهو يعالج تقليل الدرجات الباهتة ويحل مشكلة تأثير الهالة التي تحدث في الوضع الرأسي أثناء التصوير بتقنية HDR.

إذا لم تقم بالتحديث إلى إصدار Nothing OS 2.0.2، فإن هذا التحديث الجديد يتضمن التغييرات التي تم إجراؤها فيالتحديث السابق أيضًا.

من اهم الاشياء التي قدمها التحديث إلى الكاميرا: إضافة عنصر واجهة المستخدم لإظهار متى يكون HDR نشطًا. وقد تم تحسين التعرض للضوء عند التصوير بتقنية HDR.

علاوةً على ذلك، تم تعديل المشكلات المتعلقة بـ Dirac Audio، وتم حل مشكلة تؤثر على عمل محفظة جوجل في التطبيقات المستنسخة. كما تم إصلاح مشكلة تسببت في عدم استجابةالنقر المزدوج للتنبيهفي بعض الأحيان.

تم ايضًا حل مشكلة تسببت في عدم استجابة مربع إعدادات بلوتوث السريعة في بعض الأحيان.

إذا كنت تمتلك هاتف Nothing Phone (2)، فيمكنك التحقق من هذا التحديث بالانتقال إلى الإعدادات > النظام > تحديث النظام على جهازك.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى